Skip to main content

"المنطقة الحرة في ميدان": الزراعة الرأسية والمطابخ السحابية تقودان رواد الأعمال المتعطشين للنجاح لتأسيس الأعمال الجديدة

31 أكتوبر, 2021

الابتكار والاستدامة يحتلان صدارة تأسيس الأعمال الجديدة في عام 2021، مع الزراعة الرأسية والمطبخ السحابي والأعمال المرتبطة بالتكنولوجيا المالية من بين القطاعات الأكثر شهرة لتسجيل الشركات الجديدة بدبي، وذلك بحسب ما أعلنته "المنطقة الحرة في ميدان".

 

لقد أدت المبادرات الحكومية لتشجيع ريادة الأعمال، وافتتاح معرض إكسبو 2020، وآثار الناجمة عن الجائحة، إلى خلق إقبال كبير على إنشاء الشركات في الإمارة، مع أعمال مبتكرة في مجال إنتاج الأغذية، مثل الزراعة في بيئة خاضعة للرقابة والمطابخ السحابية، من بين أبرز الأعمال التي سيتم تسجيلها العام الجاري.

 

وكشفت آخر الأبحاث من "المنطقة الحرة في ميدان" أيضاً عن أن الهند وباكستان يتصدران قائمة الجنسيات المسجلة للأعمال الجديدة، يليهما رواد الأعمال من المملكة المتحدة، ومصر، ولبنان، ونيجيريا، وكينيا، وروسيا وإيطاليا.

 

كما شجعت المبادرات الحكومية الأخيرة، مثل تخفيض رسوم تأسيس الأعمال، والإقامة الحرة، المزيد من رجال وسيدات الأعمال للمضي في تأسيس شركاتهم الخاصة.

 

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول في شركة "ميدان": "تتمثل رؤيتنا في "المنطقة الحرة في ميدان" على تحفيز الاقتصاد بشكل أكبر من خلال جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى دولة الإمارات، فضلاً عن دعم الشركات الناشئة وريادة الأعمال محلياً. نحن فخورون بلعب دور رئيسي في تعزيز مكانة دبي كمركز رائد للتجارة من خلال جذب أصحاب الأعمال الملتزمين بالنمو لتحقيق النجاح".

 

وأصبحت "المنطقة الحرة في ميدان" منذ تأسيسها في عام 2009 لخلق بيئة تمكينية تتميز بموقع استراتيجي حيوي لرجال الأعمال الطموحين، مركزاً عالمياً للابتكار يشجع على التنويع وريادة الأعمال، عبر توفير مرافق وتسهيلات ووسائل للراحة لرواد الأعمال المحليين والدوليين لاسيما أولئك الذين يركزون على الابتكار والاستدامة.

 

وسوف يستقطب معرض إكسبو 2020 وموسم ذروة السفر، على مدار الأشهر المقبلة السياح والمستثمرين إلى دولة الإمارات، مما يوفر فرصة ممتازة للشركات للاستفادة من العملاء والمستثمرين المحتملين من جميع أنحاء العالم.

 

تعتبر "المنطقة الحرة في ميدان" جزءاً من مشروع "ميدان" الرئيسي، المجتمع المتعدد الاستخدامات والذي يضم فلل فاخرة، ومساكن راقية، أكبر بحيرة كريستالية اصطناعية في العالم فضلاً عن مجموعة فاخرة من مرافق الضيافة والترفيه.

 

تقع "المنطقة الحرة في ميدان" في "فندق ميدان" بقلب دبي، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي، وتوفر مجموعة واسعة من باقات الأعمال المصممة خصيصاً على أساس احتياجات العملاء، ووسائل للراحة التي لا تضاهى، بما في ذلك المكاتب الحديثة مع إطلالات على مضمار السباق، ومرافق الجولف والتنس العالمية، ومجموعة متنوعة من المطاعم ومرافق المؤتمرات الرائعة.

 

 تبدأ الرخص التجارية من 12،500 درهم.

 

للمزيد من المعلومات حول تأسيس الأعمال في "المنطقة الحرة في ميدان"، يرجى الاتصال على 800FZ1 أو قم بزيارة www.meydanFZ.ae.

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode