Skip to main content

مؤسسة وطني الإمارات تكرّم هيئة كهرباء ومياه دبي لدعمها مبادرة "مدينتك تناديك ... تطوع لدبي"

02 سبتمبر, 2020

تقديراً لدورها في دعم مبادرة "مدينتك تناديك ... تطوع لدبي" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، كرّمت مؤسسة "وطني الإمارات" هيئة كهرباء ومياه دبي لدورها في توفير الدعم اللوجستي للقطاعين الصحي والمجتمعي في الإمارة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، إضافة إلى تطوع عدد كبير من موظفي الهيئة لمساندة خط الدفاع الأول حيث أثبتوا جاهزيتهم العالية والتزامهم بالتدريب واتباع جميع التدابير الوقائية.

تسلم معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، درع التكريم من سعادة ضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، وذلك بحضور خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في الهيئة؛ وطه الحمري، كبير مسوؤلي السعادة ورئيس فريق التطوع في الهيئة.

وأشاد معالي الطاير بمبادرة "مدينتك تناديك ... تطوع لدبي" التي تتيح المجال أمام أفراد المجتمع للمشاركة في عدد من الأنشطة التطوعية كلٌ في مجال خبراته ومعارفه وكان لها دور مهم في دعم خط الدفاع الأول لمواجهة فيروس كوفيد-19، مؤكداً دعم الهيئة للمبادرة واهتمامها بتعزيز قيم العمل التطوعي بين الموظفين كواجب وطني وإنساني.

وأضاف معاليه: "لدى الهيئة استراتيجية متكاملة للعمل التطوعي في إطار رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة، فثقافة التطوع متأصلة في المجتمع الإماراتي ويمثل العمل التطوعي نهجاً حضارياً ينطلق من مرتكزات وثوابت دولة الإمارات العربية المتحدة. وخلال هذه الظروف الاستثنائية لمواجهة انتشار جائحة كوفيد-19، تشهد المبادرات الإنسانية التي تطلقها قيادتنا الحكيمة إقبالاً واسعاً، وتتضافر الجهود لتجاوز هذه المحنة في أسرع وقت ممكن، ونجد في هذا التلاحم المجتمعي ثمرة طيبة للقيم النبيلة التي رسخها الآباء المؤسسون طيب الله ثراهم في نفوس كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة".

وأكد معالي الطاير التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بمسؤوليتها تجاه المجتمع ودعمها للمنظومة المتكاملة والمستدامة للعمل التطوعي في دولة الإمارات وإمارة دبي، مشيراً إلى أن موظفي الهيئة حريصون على المشاركة في مختلف المبادرات والبرامج التطوعية داخل وخارج الدولة، حيث تشكّل مبادرات وبرامج الهيئة المجتمعية والإنسانية جزءاً لا يتجزأ من جهودها لتمكين المجتمع، وتحرص الهيئة على توفير بيئة عمل تنمي حس المسؤولية المجتمعية لدى الموظفين وتغرس في نفوسهم ثقافة العمل الإنساني، وبين عامي 2013 و2019، أطلقت الهيئة 330 مبادرة مجتمعية، سجل خلالها موظفو وموظفات الهيئة أكثر من 131,000 ساعة تطوعية في مبادرات إنسانية ومجتمعية داخل وخارج الدولة.

يشار إلى أن 80 من موظفي الهيئة حصلوا على "دبلوم هيئة كهرباء ومياه دبي للعمل التطوعي" العام الماضي بالتعاون مع جامعة أميتي في دبي. ويهدف البرنامج إلى تعزيز قدرات المنتسبين في مختلف جوانب العمل التطوعي وتأهيلهم لإدارة البرامج التطوعية محلياً وعالمياً، إضافة إلى إعدادهم ليكونوا مدربين ضمن برنامج الهيئة لتدريب القيادات التطوعية.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode