Skip to main content

"إثراء دبي" تعلن عن إطلاق "المنطقة 3" من مشروع "إثراء ديرة "

01 سبتمبر, 2020

أعلنت شركة "إثراء دبي" - المملوكة بالكامل من قبل مؤسسة دبي للإستثمارات الحكومية - عن إطلاق "المنطقة 3 " من المرحلة الأولى من مشروع "إثراء ديرة "تحت اسم"شيرينا بلازا" والبدء بعملية عرض وتسليم وحدات المشروع للمستأجرين تمهيدا لإفتتاح المناطق 1 و 2 و11 و13 التي أشرفت على نهايتها ضمن المرحلة الأولى من المشروع.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية نظمتها الشركة لعدد من الصحفيين في "المنطقة 3 "بحضور عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لـ "إثراء دبي "ورعد الجراح، رئيس التطوير العقاري للشركة وعدد من المهندسين والمعماريين الذين عملوا على تطوير هذا المشروع .

وقال عصام كلداري: "إن العمل يجري بوتيرة عالية في المشروع ونحرص دائما على الإلتزام بمواعيد إنجاز مشاريعنا وبمواصفات كاملة لجميع الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية والفندقية، لافتاً إلى أن هذا المشروع سيسهم في تعزيز موقع منطقة ديرة التاريخية وواجهتها البحرية وله دور حيوي في تنمية دبي ".

من جهته قال رعد الجراح: "بدأنا ببناء المرحلة الأولى من مشروع "إثراء ديرة" عام 2017، وها نحن اليوم نطلق أول منطقة متعددة الاستخدامات في المشروع وهي "المنطقة 3"، وأضاف: "لم ننسى تسهيل حركة التنقل، حيث نقوم بإنشاء مراكز نقل حديثة تحتوي على مواقف سيارات متعددة الطوابق ويتم حاليا بناء مركز نقليات متكامل في "المنطقة 4" من المشروع، حيث سيضم عدداً من خدمات هيئة دبي للمواصلات".

وتضم المرحلة الأولى من المشروع 50 مبنى متعدد الاستخدامات و2200 وحدة سكنية و416 وحدة تجارية و843 محل بيع بالتجزئة ومطاعم ومقاهي فضلاً عن ثمانية فنادق تضم أكثر من 1450 غرفة وشقة جاهزة ومرافق ترفيهية متعددة إضافة إلى منتزه مطل على الواجهة المائية وحدائق ومواقف سيارات متعدّدة الطوابق.


شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

related_news

03 سبتمبر, 2020

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode