Skip to main content

"ديوا" تتلقى 6124 طلباً لتوصيل الكهرباء من خلال خدمة "الناموس"

06 يونيو, 2020

علنت هيئة كهرباء ومياه دبي أن عدد الطلبات التي تلقتها لتوصيل الكهرباء من خلال خدمة الناموس بلغ 6124 طلب منذ إطلاق الخدمة وحتى نهاية إبريل 2020. وأكدت الهيئة حرصها على تلبية كافة الطلبات كالمعتاد وفق أعلى معايير الجودة والسرعة، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لضمان تلبية الطلبات دون المساس بصحة وسلامة المعنيين. وتتيح خدمة الناموس للاستشاريين والمقاولين توصيل خدمة الكهرباء في خطوة واحدة خلال خمسة أيام، مع الإعفاء من دفع تكلفة التوصيل لفئات المشاريع الصناعية والتجارية للأحمال التي تصل إلى 150 كيلووات.

وأشار معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، إلى أن إجراءات الهيئة الاحترازية تضمن سلامة الاستشاريين والمقاولين/والمقاولين الفرعيين، من خلال التزامها بأفضل ممارسات الصحة والسلامة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وأضاف معالي الطاير: "تعمل الهيئة وفق رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث التحديات تزيدنا إصراراً على العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الأزمات والظروف الاستثنائية. وأسهمت الرؤية الاستشرافية لصاحب السمو لتأسيس بيئة رقمية متطورة في دبي في تعزيز ريادة الإمارة لاستشراف وصنع المستقبل. وبفضل هذه الرؤية الثاقبة، نجحت الهيئة في ضمان استمرارية خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة، كذلك أسهمت بنية الهيئة الرقمية المتطورة واعتمادها لأحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة والتقنيات الإحلالية كالذكاء الاصطناعي، والطائرات الروبوتية، وتخزين الطاقة، وتقنية البلوك تشين، وإنترنت الأشياء والعديد غيرها، في دعم جهودنا للمحافظة على مكتسباتنا وإنجازاتنا، على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يواجهها العالم بأسره. وتكثف الهيئة جهودها لتحافظ على مكانتها العالمية، حيث حافظت دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي، للعام الثالث على التوالي، على المرتبة الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء، وبكافة مؤشرات المحور وبعلامة كاملة 100%، بحسب تقـــرير البنك الدولي لممارسة أنشطة الأعمال 2020، والذي يقيس سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في 190 اقتصاد حول العالم".

وتتيح الهيئة للمتعاملين إجراء معاملاتهم في أي وقت ومن أي مكان بكل سهولة وأمان عبر التطبيق الذكي أو الموقع الإلكتروني للهيئة دون الحاجة إلى زيارة مراكز إسعاد المتعاملين في الهيئة، بما يوفر وقتهم وجهدهم ويضمن صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع.

وأهابت الهيئة بجميع الموردين/المقاولين والمقاولين الفرعيين ضرورة عدم السماح لأي من موظفيهم بالدخول أو التواجد في مكاتب الهيئة في حال ظهرت على موظفيهم أعراض الأنفلونزا وارتفاع درجة الحرارة، أو أعراض الجهاز التنفسي أو في حال السفر مؤخراً. وعند إيصال وتوريد البضائع إلى مواقع الهيئة، وجهت الهيئة بإلزام السائقين ومرافقيهم بارتداء لوازم الحماية الشخصية ومنها (القفازات والكمامات) واتباع كافة الإجراءات الوقائية، على ألا يزيد عدد ركاب كل حافلة عن 20 شخصاً.

ويمكن للمقاولين والموردين تقديم أي استفسارات وطلبات وإجراء كافة المعاملات الأخرى من خلال التطبيقات الذكية للهيئة وموقعها الإلكتروني، والتواصل مع مكتب الاستشارات الفنية، من خلال الاتصال على الرقم 043229999 أو عبر البريد الإلكتروني dp.enquiries@dewa.gov.ae

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode