Skip to main content

سوق دبي المالي يعلن تعيين حسن السركال في منصب الرئيس التنفيذي

27 يوليو, 2020

سوق دبي المالي يعلن تعيين حسن السركال في منصب الرئيس التنفيذي
• سعادة عيسى كاظم: "تهيئة الهيكل الإداري للسوق لإنجاز مبادرات استراتيجية تعزز رصيده الحافل بالنجاحات"
• حسن السركال: "أتطلع لترسيخ مكانة السوق الرائدة في صدارة الأسواق المالية الأكثر تميزاً ومواكبة تطلعات كافة المتعاملين في السوق"


أعلنت شركة سوق دبي المالي ( ش م ع) عن موافقة مجلس إدارتها في اجتماعه المنعقد اليوم الإثنين الموافق 27 يوليو 2020 على تعيين السيد حسن السركال في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للسوق اعتباراً من تاريخه.

وسيتولى السركال، وهو من الفريق المؤسس لسوق دبي المالي منذ انطلاقته في العام 2000، قيادة جهود التطوير الاستراتيجية للسوق خلال المرحلة المقبلة.

ويتمتع السركال بخبرات واسعة النطاق في مجال أسواق المال، حيث تولى على مدى السنوات الماضية منصب الرئيس التنفيذي للعمليات ورئيس قطاع العمليات في سوق دبي المالي، وحقق القطاع تحت قيادته العديد من الإنجازات سواء على صعيد تطوير بنية تقنية وتنظيمية عالمية المستوى أو تطبيق استراتيجية السوق لتنويع المنتجات والخدمات.

ورحب سعادة عيسى كاظم، رئيس مجلس إدارة شركة سوق دبي المالي بتعيين حسن السركال في منصبه الجديد متمنياً له التوفيق في مهمته الجديدة عبر قيادة فريق العمل لإنجاز مبادرات استراتيجية تعزز رصيد سوق دبي المالي الحافل بالنجاحات. وأشار سعادته إلى أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لعملية إعادة التنظيم واسعة النطاق التي نفذها السوق خلال العامين الأخيرين وشملت أيضاً تأسيس شركات مستقلة للتقاص والإيداع بهدف مواكبة أفضل الممارسات العالمية الخاصة بالهياكل التنظيمية لمشغلي البورصات وخدمات ما بعد التداول.
 
وبدوره عبر حسن السركال عن امتنانه لثقة مجلس إدارة شركة سوق دبي المالي مشيراً إلى أنه يتطلع لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للسوق وترسيخ مكانته الرائدة في مقدمة الأسواق المالية الأكثر تميزاً ومواكبة تطلعات كافة المتعاملين مدعوماً بالتوجيه القيادي من قِبل مجلس الإدارة وبالمعاونة الكبيرة من جانب فريق العمل المتميز.


شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode