Skip to main content

منصور بن محمد يزور المستشفى الميداني التابع لدبي الصحية في منطقة برج خليفة

31 ديسمبر, 2023

زار سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة دبي الصحية، اليوم (الأحد)، المستشفى الميداني التابع لدبي الصحية في منطقة برج خليفة والمخصص لخدمة رواد احتفالات #رأس_السنة_في_دبي، حيث يضم المستشفى فريق طبي وإداري متكامل مكون من 96 موظف وكادر طبي من مختلف التخصصات.

وأثنى سموه على جهود دبي الصحية وفرق العمل لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة للمشاركين في احتفالات رأس السنة الميلادية التي تشهدها إمارة دبي مساء اليوم، وتسخير كافة الإمكانيات من خلال خطة عمل شاملة تشمل مستشفى ميداني في أهم نقاط الاحتفال في منطقة برج خليفة.
ويوفر المستشفى الميداني الدعم والاستجابة السريعة للحالات الطارئة التي قد تحدث خلال الاحتفال السنوي الذي يشهد إقبالاً كبيراً من مختلف شرائح وفئات المجتمع داخل الدولة، إضافة إلى الزوار والسياح من خارج الدولة، ضمن أمني وصحي يكفل سلامة الجمهور.

وتلبي خطة الاستعداد لتأمين الرعاية الصحية والاستجابة للطوارئ في مختلف مناطق الاحتفال، بالتنسيق مع لجنة تأمين الفعاليات في دبي، الاستجابة الطارئة في أماكن الاحتفالات التي تشهدها أماكن متفرقة في الإمارة، كما تشمل الخطة تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية بما يكفل سلامة الجميع خلال الاحتفالات السنوية.

شارك الآن

Most Recent News


حمدان بن محمد يصدر قراراً بتنظيم استخدام المنتجات ذات الاستخدام الواحد في إمارة دبي
منصور بن محمد يزور المستشفى الميداني التابع لدبي الصحية في منطقة برج خليفة
دبي الصحية تستعد لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة خلال احتفالات رأس السنة

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode