Skip to main content

وصل للعقارات تؤجر 126 وحدة عقارية خلال 6 ساعات

24 أغسطس, 2020

وصل للعقارات تؤجر 126 وحدة عقارية خلال 6 ساعات

• اعتماد عملية التأجير العقاري الإلكتروني بالكامل وإتاحة الفرصة للعملاء بمشاهدتها عبر تطبيق إنستغرام لأول مرة في المنطقة
• الشركة تمدد عروضها الصيفية أسبوعًا إضافيًا استجابة للطلب المتزايد
• نسبة الإشغال في محفظة وصل بلغت 85%


أعلنت وصل للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، عن تأجير 126 وحدة سكنية خلال 6 ساعات، وذلك ضمن عروضها الصيفية السنوية في 20 أغسطس، والتي شملت الوحدات السكنية في مشاريعها المنتشرة في دبي. وتبرز هذه الخطوة الاستراتيجية القوية التي تنتهجها الشركة وخططها المدروسة، وتسهم في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة ومتفوقة في السوق الذي يشهد منافسة عالية.

وكانت وصل قد أعلنت للمرة الأولى في سوق دبي العقاري عن اعتماد خدمة التأجير العقاري الإلكتروني، حيث تتيح لعملائها المحتملين حجز الوحدات المرغوبة بعد تعبئة كافة التفاصيل الشخصية المطلوبة، إضافة إلى الدفع وإصدار عقود الإيجار في غضون دقائق معدودة. ولضمان الشفافية، استحدثت الشركة قناة مبتكرة للمستأجرين المحتملين لمساعدتهم على مشاهدة عملية التأجير والأداء، مباشرة عبر صفحتها على تطبيق "إنستغرام"، لتسجل بذلك سبقًا في هذا المجال على مستوى السوق العقاري في المنطقة.

وكانت وصل قد طرحت 500 وحدة سكنية للتأجير خلال الحملة، وتمكنت خلال ساعات من تأجير 126 وحدة. ونظراً للطلب المتزايد، قررت تمديد العرض أسبوعًا إضافيًا لغاية يوم الخميس الموافق 27 أغسطس، حيث تتوقع تأجير أكثر من 200 وحدة إضافية. ويمكن للمستأجرين الحاليين أيضًا الاستفادة من هذه العروض بالانتقال إلى وحدات جديدة، واختيار المساحات المرغوبة والمواقع المناسبة لهم.

وعند بدء عروضها الصيفية، قدمت وصل خصماً على قيمة الإيجار يتراوح بين 5% إلى 10% حسب الموقع ونوع وحجم الوحدة، إضافة إلى إمكانية الدفع المرن على 12 شيكاً.

وبفضل تنوع محفظتها التي تضم أكتر من 50 ألف وحدة سكنية وتجارية، وانتشارها الواسع في مختلف أنحاء الإمارة، إضافة إلى أسعارها وخدماتها المميزة، فقد وصلت نسبة الإشغال حالياً إلى 85%.



شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode