Skip to main content
NewsBanner

حمدان بن محمد يقدّم واجب العزاء في وفاة علي سالم علي العديدي

قدّم سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، اليوم (الجمعة)، واجب العزاء في وفاة علي سالم علي العديدي.
وأعرب سموّه، خلال زيارة مجلس العزاء في دبي، عن صادق عزائه ومواساته لأبناء وأسرة الفقيد، سائلاً الله العليّ القدير أن يتغمّده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء

شارك الآن

Most Recent News


GDMO1-P01-07-06-26
مكتوم بن محمد يطّلع على تقرير وزارة المالية السنوي لعام 2025 بعنوان "كفاءة مالية وتأثير عالمي"
Photo 135
وفد من شركة "مصدر" يزور "الشراع"، أطول وأضخم وأذكى مبنى حكومي إيجابي الطاقة في العالم
20 04062026 Ali
حمدان بن محمد يشهد حفل تخريج الدورة الثالثة عشرة لكلية الدفاع الوطني

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode