Skip to main content
NewsBanner

حمدان بن محمد يقدّم واجب العزاء في وفاة علي سالم علي العديدي

قدّم سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، اليوم (الجمعة)، واجب العزاء في وفاة علي سالم علي العديدي.
وأعرب سموّه، خلال زيارة مجلس العزاء في دبي، عن صادق عزائه ومواساته لأبناء وأسرة الفقيد، سائلاً الله العليّ القدير أن يتغمّده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وحسن العزاء

شارك الآن

Most Recent News


DH Graduation Ceremony 1
أحمد بن سعيد يُكِّرم خريجي برامج دبي القابضة لتأهيل القيادات الوطنية
04 Khalifa
حمدان بن محمد يعتمد مشاريع جديدة لبلدية دبي لتعزيز جودة الحياة في الإمارة
06 24062026 Hisham 1
برعاية منال بنت محمد، مؤسسة دبي للمرأة تختتم برنامج "تمكين بلس"

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode