Skip to main content
NewsBanner

بالتعاون مع نادي دبي للصحافة شركة "صوت" تطلق بودكاست "شمندر" أول قناة صوتية مخصصة للأطفال على مستوى المنطقة

بالتزامن مع انعقاد الدورة الرابعة لــ "دبي بودفست"، أعلنت شركة الوسائط الصوتية الرقمية الرائدة "صوت" بالتعاون مع نادي دبي للصحافة، عن إطلاق بودكاست "شمندر" وهي قناة تقدم تجربة مغايرة تماماً عما هو مألوف، حيث خصصت هذه القناة المبتكرة باللغة العربية لشريحة الأطفال.

وتأتي هذه الخطوة ايماناً من نادي دبي للصحافة وشركائها الإقليمين والدوليين بضرورة مواكبة التوجهات الرقمية المستقبلية، وإنتاج محتوى صوتي عالي الجودة يركز على الجماهير الناطقة باللغة العربية بمختلف فئاتهم الاجتماعية.

أول بودكاست مخصص للأطفال

وفي هذه المناسبة قال رمزي تسدل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة صوت: "نحن متحمسون لمشاركة المرحلة الأولية من بودكاست "شمندر" مع العائلات في جميع أنحاء العالم العربي". وأضاف: "ندعوا العائلات العربية لاستكشاف مجموعتنا المبتكرة من البرامج والقصص الملهمة للأطفال، والمصممة للترفيه والتثقيف وتعزيز ارتباط أعمق باللغة والثقافة والتراث العربي".

دعم متواصل

بدورها قالت مريم الملا، مديرة نادي دبي للصحافة بالإنابة: "نحن فخورون أن تكون "دبي بودفست" منصة عربية ودولية لإطلاق عشرات المبادرات المبتكرة والداعمة لصناعة البودكاست العربي".

وأضافت: "يسعدنا اعلان شركة "صوت" من دبي عن إطلاق أول بودكاست من نوعه مخصص للأطفال، وذلك ضمن جدول فعاليات النسخة الرابعة من "دبي بودفست " الذي نظمه نادي دبي للصحافة، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام". مؤكدة على حرص دبي للصحافة تقديم كافة اشكال الدعم لشركائها في سياق ما تشهده صناعة البودكاست من قفزات كبيرة في العالم والمنطقة العربية، وفي ضوء التحولات العالمية على صعيد استهلاك المحتوى الصوتي.

شراكات مع ناشرين عرب

إلى جانب المحتوى الأصلي الذي تقدمه شمندر، ستشمل العروض المبتكرة تعاوناً مع مبدعين مقربين من الاطفال مثل: آدم ومشمش، وهي منصة للأطفال تجمع بين الموسيقى والتعليم، ودار السلوى، وهي دار نشر مستقلة حائزة على جوائز مخصصة لنشر كتب الأطفال والشباب العربية، حيث ستسمح هذه الشراكات بتوسيع عروض "شمندر" وضمان وصول صدى كل قصة لدى المستمعين مما يثري ارتباطهم بلغتهم وثقافتهم.

جدير بالذكر أن المهتمين بالمحتوى الصوتي المخصص للأطفال بإمكانهم الاستماع إلى المرحلة التجريبية من بودكاست "شمندر" على Apple Podcasts ومنصات البث الأخرى، مع طرح محتوى جديد بانتظام.


شارك الآن

Most Recent News


NAS_0974
برعاية أحمد بن محمد٬"دبي بودفِست 2024" يجمع نخبة صُنّاع المحتوى الصوتي في العالم العربي لبحث مستجدات البودكاست وتأكيد فرص ازدهاره
Screenshot 20241016 at 32817PM
اللجنة العليا للتشريعات في دبي تطلق خطتها الاستراتيجية المحدثة للأعوام 2024 - 2029
DSC08773-Edit
نادي دبي للصحافة يعلن تخريج الدفعة الأولى من المشاركين في "برنامج البودكاست العربي"

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode