Skip to main content
NewsBanner

"كوين تيليغراف" تفتتح مكتباً في الشرق الأوسط في مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، عن إبرام شراكة مع "كوين تيليغراف"، الموقع الإخباري الرائد المختص في تغطية أخبار العملات المشفرة وتقنيات الويب 3، لإنشاء المكتب الإقليمي في مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، مما سيعزز التغطية الإعلامية وإعداد التقارير الإخبارية حول أهم المستجدات والتطورات في قطاع تقنيات الويب 3 بمنطقة الشرق الأوسط.

وبهذه الشراكة، ستنضم "كوين تيليغراف" إلى أكثر من 600 شركة عاملة في مجال الويب 3 في مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، الذي أصبح يشكل أكبر تجمع لشركات التشفير والبلوك تشين في المنطقة. وبانضمامها إلى هذا المجتمع المزدهر، ستستفيد "كوين تيليغراف" من الكثير من فرص التعاون مع منظومة تقنيات الويب 3 الشاملة. سيعزز إفتتاح مكتب "كوين تيليغراف" في دبي الفرص المتاحة للتغطية الإعلامية والتسويق للشركات العاملة في المنطقة، وبموجب الشراكة الجديدة، ستوفر "كوين تيليغراف" خصومات خاصة لمجتمع منظومة الويب 3 المزدهر في منطقة الأعمال التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة.

وبهذه المناسبة، قال بلال جسومة، مدير إدارة منظومات الأعمال في مركز دبي للسلع المتعددة: "تمضي دبي بخطوات سريعة نحو ترسيخ مكانتها الريادية مركزاً عالمياً للابتكار في تقنيات الويب 3، مستفيدةً من المنظومات الحيوية المتخصصة، مثل مركز كريبتو التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، والتي تحفز التبني الواسع لهذه التقنيات وتدعم النمو عبر مختلف القطاعات. ومن خلال شراكتنا مع ‘كوين تيليغراف’ التي تعد من أهم المنصات الإخبارية الموثوقة والمختصة في تقنيات التشفير والبلوك تشين، سنوفر الكثير من الفرص الواعدة لأعضاء مجتمع الويب 3 في دبي لمشاركة أخبارهم على الساحة العالمية وتسريع تبني هذه التقنيات في جميع أنحاء العالم".

أكدت الرئيسة التنفيذية لشركة "كوين تيليغراف" جلوبال، يانا بريخودشينكو، أهمية تأسيس المقر الجديد في مركز كريبتو والانضمام رسمياً إلى المنظومة المزدهرة في مركز دبي للسلع المتعددة باعتباره إنجازاً مهماً، مرحّباً بالشراكة مع مركز دبي للسلع المتعددة والتعاون مع المجتمع النابض من الشركات لتبادل الدعم ومواصلة النمو وصياغة مستقبل الويب 3 في المنطقة.

يقع مركز كريبتو في برج أبتاون تاور الرائد في مركز دبي للسلع المتعددة، ويوفر منصة لشركات الويب 3 للاستفادة من المجتمع الحيوي في مركز دبي للسلع المتعددة والذي يضم قرابة 25 ألف شركة تعمل في كافة الصناعات والقطاعات. ويقع مركز كريبتو بجوار مركز الألعاب ومركز الذكاء الاصطناعي الذي افتُتح مؤخراً في مركز دبي للسلع المتعددة، ما يعكس مكانة برج أبتاون تاور كوجهة متكاملة للابتكار التكنولوجي.

المزيد عن هذه المواضيع

شارك الآن

Most Recent News


A More Wonderful World at Global Village (3)
القرية العالمية ترتقي بتجارب الضيوف خلال موسمها الـ 29 المُرتقب عبر مجموعة من التحسينات والإضافات الجديدة
Mohammed bin Rashid1
مجلس الوزراء برئاسة محمد بن راشد، يُصدر قراراً بإنشاء "المجلس الأعلى للفضاء" يتبع لمجلس الوزراء، ويترأسه حمدان بن محمد

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode