Skip to main content
NewsBanner

"طيران الإمارات" و"أكاديمية أنور قرقاش" تحتفلان بتخريج الدفعة الأولى من برنامج السفير التجاري القيادي

احتفلت طيران الإمارات، وأكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، اليوم، بتخريج 32 مشاركاً من الدفعة الأولى من برنامج السفير التجاري القيادي التابع لمجموعة الإمارات، لتطوير القدرات الدبلوماسية لمديري محطات طيران الإمارات التجارية الخارجية من الكوادر الإماراتية، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في المقر الرئيسي لمجموعة الإمارات.

 وتم تنفيذ البرنامج على مرحلتين، حيث أقيمت المرحلة الأولى، على مدار 5 أيام عام 2023، خاض فيها المشاركون تدريباً في البروتوكول الدولي وآداب السلوك، والاتجاهات والقضايا العالمية، والتفاوض والتأثير، والاقتصاد والدبلوماسية التجارية لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتعامل مع وسائل الإعلام، والتواصل والتوعية بين الثقافات.

 ووفرت المرحلة الثانية من البرنامج، التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام، لمديري المحطات الخارجية تدريباً عملياً مكثفاً على المهارات الإعلامية وممارسات آداب السلوك.

 وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، إن هذا الحفل يجسد التزامنا بتعزيز قدرات الكوادر الإماراتية من مديري المحطات الخارجية، معربا عن مشاعر الفخر بتخريج الدفعة الأولى التي ضمت 32 مشاركاً، وتتويج جهودهم المبذولة لإكمال هذا البرنامج التدريبي الذي تم تطويره بالشراكة مع أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، وصقل معارفهم ومهاراتهم الدبلوماسية، وتعزيز جاهزيتهم ليكونوا خير ممثلين لدولة الإمارات وطيران الإمارات عبر شبكة محطاتها الخارجية.

 وقال الدكتور محمد إبراهيم الظاهري نائب المدير العام لأكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، إن هذا الإنجاز يعكس التعاون بين أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية ومجموعة الإمارات، حيث يساهم البرنامج في صقل قدرات مديري المحطات الخارجية لطيران الإمارات بالمهارات الدبلوماسية والقيادية الأساسية، لإعدادهم لتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة وطيران الإمارات بشكل مثالي على الساحة العالمية.

 وكانت طيران الإمارات قد أعلنت عن تعاونها مع أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية في شهر يناير 2023 لإطلاق برنامج تدريبي للمديرين الإماراتيين لتعزيز مهاراتهم الدبلوماسية.

شارك الآن

Most Recent News


HH Sheikh Ahmed bin Mohammed
أحمد بن محمد: "بدعم القيادة الرشيدة.. القطاع الرياضي يواصل مسيرة الإنجازات في كافة المحافل الرياضية والمنافسات الأولمبية
01 25072024 MO 1
حمدان بن محمد يلتقي مطر الطاير ويشيد بجهوده في مجال العمل الرياضي بدبي
default
"دبي للثقافة" تستعرض إمكانيات مواقع دبي الأثرية في باريس

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode