Skip to main content
NewsBanner

هارودز، لندن تستقبل أول علامة تجارية إماراتية للأزياء الأطفال – شذى عيسى كيدز – بدعم من دبي للثقافة لتعزيز الحضور العالمي للمواهب المحلية

بدعم من هيئة الثقافة والفنون "دبي للثقافة"، أطلقت المصممة الإماراتية شذى عيسى تشكيلتها الجديدة لأزياء الأطفال "شذى عيسى كيدز" أول علامة تجارية محلية تعرض منتجاتها في "هارودز" المتجر الشهير الذي يتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً له، ويأتي ذلك في إطار التزامات الهيئة الهادفة إلى الاستثمار في الطاقات والكفاءات المواطنة وتعزيز حضورها على الساحة الدولية.

وبفضل تفرد تصاميمها تمكنت المصممة شذى عيسى من الحصول على ركن خاص في غرفة العلامات التجارية الفاخرة بالطابق الرابع من المتجر، تعرض فيه أحدث تشكيلات علامتها التجارية التي تتضمن مجموعة تصاميم مبتكرة مستلهمة من قصص الأطفال الخيالية وألعاب الصغار وأحلامهم.

وفي هذا الإطار، أشارت خلود خوري، مدير إدارة المشاريع والفعاليات في "دبي للثقافة" إلى اهتمام الهيئة بتطوير قدرات المبدعين والمصممين وتحفيزهم على تنمية مهاراتهم المختلفة وتمكينهم من مواصلة مسيرتهم المهنية. وقالت: "أثبت المصمم الإماراتي قدرته على الابتكار وتقديم أفكار متميزة وتأسيس مشاريع ناجحة تفتح آفاقاً واسعة أمامه، وتشجعه على التعبير عن أفكاره وطموحاته، ما مكنه من تجاوز النطاق المحلي، وهو ما يساهم في التعريف بجوهر هويتنا الثقافية المحلية ويبرز قوة وتنافسية قطاع التصميم في دبي وما يتمتع به من إمكانيات كبيرة قادرة على الارتقاء به نحو مستويات جديدة".

ومن جانبها، عبرت المصممة شذى عيسى عن سعادتها بدعم "دبي للثقافة" لعلامتها التجارية. وقالت: " يمثل هذا بالنسبة لي محطة استثنائية لتمثيل نفسي وعلامتي وإلهامي والأهم من ذلك دبي. لقد عززت الهيئة وجودي كمصممة أزياء إماراتية من خلال هذه المبادرة الرائدة لعرض العلامة التجارية في هارودز لندن. يمثل هذا الإنجاز ليس فقط انتصارًا لعلامة أزياء الأطفال الخاصة بي بل شهادة على قدرة دبي بأكملها على تقديم صورة إيجابية للمواهب الإماراتية الشابة"، منوهةً إلى أن تواجد علامتها التجارية "شذى عيسى كيدز" في متجر "هارودز" يمثل خطوة فارقة في مسيرتها المهنية، ولافتة إلى أن كافة القطع يتم تصميمها وإنتاجها في دبي، ما يعكس قدرات وتطور صناعة الأزياء فيها.

يذكر أن المصممة شذى عيسى كانت قد استلهمت فكرة علامتها التجارية من خلال ابنتيها حصه وهند، حيث كانت تسعى إلى توفير أزياء تجمع بين الأناقة والمرح لهما، وفي الوقت نفسه تعبر عن أحلام الأطفال وحيويتهم، وتتميز التشكيلة الجديدة بألوانها الهادئة وتفاصيلها المميزة وأقمشتها الفاخرة التي تجمع بين التول والحرير والأورجانزا، والمزينة بزخارف من التطريز اليدوي والخرز والخيوط الدقيقة مصنوعة بدوياً في دبي.

تم تصميم المساحة في هارودز بعناية بواسطة شذى نفسها بهدف خلق جو يذكر بحفلة عيد ميلاد ممتعة. هنا يتم دعوة الأطفال للعب ويقومون بارتداء الدمى بفساتين جميلة تشبه تلك المتاحة لهم. بالإضافة إلى ذلك، يعرض المسرح التفاعلي رسومات للفساتين في إعدادات مختلفة مما يسمح للأطفال بالانغماس في بيئة خيالية والاستمتاع باللعب الجماعي حينما تنشغل الأم بشراء القطع لبناتها لتصنع لهما تلك العالم المرح التي تستهدف العلامة خلقها للبنات.

شذى عيسى كيدز – أول علامة تجارية إماراتية للأزياء للأطفال تعرض منتجاتها في هارودز لندن – بدعم من هيئة دبي للثقافة والفنون لتعزيز الحضور العالمي للمواهب الإماراتية.

المزيد عن هذه المواضيع

شارك الآن

Most Recent News


GDMO2-P01-04-07-24
مواقع "دبي للثقافة" الثقافية والتراثية تتفوق في "اختيار المسافرين 2024"
DC Summer Camps
مخيمات "دبي للثقافة" الصيفية.. باقة فعاليات فنية وتعليمية وترفيهية مبتكرة
Hassyan Power Complex
هيئة كهرباء ومياه دبي تستقطب مشروعات بقيمة 43.6 مليار درهم بنظام المنتج المستقل للطاقة والمياه خلال 10 سنوات

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode