Skip to main content

"ڤوكس سينما" تُطلق قائمة طعام جديدة في THEATRE بهدف الإرتقاء بمستوى تجربة الطعام داخل الصالات السينمائية إلى آفاق متميزة

04 أبريل, 2023

: أعلنت "ڤوكس سينما"، الذراع السينمائية المتخصصة لشركة "ماجد الفطيم"، عن إطلاق قائمة طعام جديدة في THEATRE، التجربة السينمائية الفاخرة التي تجمع بين أفضل الأطعمة والأفلام. تم إعداد القائمة الجديدة، التي تتوفر حالياً في جميع صالات THEATRE في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت، من قبل مجموعة من الطهاة الرئيسيين لدى "ڤوكس سينما"، بهدف الإرتقاء بتجربة الطعام داخل دور السينما، وتأتي نتيجة أبحاث مكثفة وواسعة النطاق استندت إلى ملاحظات العملاء ودراسة قائمة على أساس التجربة، والتي تمحورت حول تنوع المواد الغذائية والراحة.

وتضم قائمة الطعام الجديدة أكثر من 20 طبقاً شهياً، من أبرزها "ديناميت شرمب"، وسلطة الفلافل الطازجة، والتين المشوي بالفرن، والخبز مع جبن الماعز، وشريحة لحم بقري بالفلفل، وشرائح اللحوم الملائمة للنباتيين، والتاكو المحشي بالدجاج. هذا إلى جانب الحلويات المصنوعة يدوياً ومجموعة مميزة من الموكتيلات. كما تلبي قائمة الطعام الجديدة في THEATRE احتياجات الأشخاص النباتيين ونظام فيجن.

وقال جو تيكسيرا، المدير العام لقسم الأطعمة والمشروبات لدى "ماجد الفطيم للترفيه":"يُسعدنا إطلاق فصلٍ جديد في عالم الطعام الفاخر والأفلام الدائم التطور، لا سيما مع توجه رواد السينما إلى خيارات أكثر تميزاً على نحو متزايد، عندما يتعلق الأمر بالأطعمة والمشروبات في الصالات السينمائية. ونحن في "ڤوكس سينما"، ملتزمون بتجاوز توقعات زوارنا وتعزيز تجارب الترفيه والتسلية التي نوفرها والتي لا مثيل لها والتي لا يمكن أن تتوفر إلا في "ڤوكس سينما"".

منذ إطلاقها في العام 2015، نجحت تجربة الطعام الفاخر داخل الصالات السينمائية في "ڤوكس سينما" THEATRE ، في إعادة تعريف التجربة السينمائية الفاخرة. وتجمع THEATRE بين الأحاسيس والطاقة العاطفية التي تحققها الأفلام السينمائية ومتعة تذوق الطعام الفاخر. وستتاح الفرصة أمام الزوار لاختيار تناول العشاء في الصالة الحصرية أو الاستمتاع بوجبات الطعام التي يتم توصيلها مباشرة إلى مقاعدهم من خلال خدمة النادل الفريدة في THEATRE. وتتميز THEATRE بالمقاعد الجلدية للاستلقاء والأغطية الفاخرة والوسائد، بالإضافة إلى أحدث التقنيات السمعية والبصرية في بيئة أنيقة وأجواء مميزة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة voxcinemas.com أو تحميل تطبيق VOX Cinemas app.
شارك الآن

Most Recent News


حمدان بن محمد يصدر قراراً بتنظيم استخدام المنتجات ذات الاستخدام الواحد في إمارة دبي
منصور بن محمد يزور المستشفى الميداني التابع لدبي الصحية في منطقة برج خليفة
دبي الصحية تستعد لتوفير الرعاية الصحية المتكاملة خلال احتفالات رأس السنة

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode