Skip to main content

"بوسطن ساينتفك" الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية توسع حضورها في مجمع دبي للعلوم

30 مايو, 2022

أعلنت "بوسطن ساينتفك"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية، عن افتتاح مكاتبها الجديدة بمجمع دبي للعلوم، المجمّع الرائد المتخصص في صناعات العلوم الطبية والرعاية الصحية والتابع لمجموعة تيكوم، حيث تهدف هذه التوسعة إلى تلبية الاحتياجات المتنامية لمنطقة الشرق الأوسط.

وسيكون المقر الجديد الثالث في الشرق الأوسط، وإضافة إلى مكاتبها السبعة المنتشرة عبر منطقة أوروبا وآسيا وجنوب شرق أوروبا وأفريقيا، وتغطي 97 دولة مع أكثر من 500 موظف. وبتوسعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تهدف شركة "بوسطن ساينتفك"، التي تضع احتياجات المرضى ودعمهم في صميم عملها، إلى تلبية الزيادة الكبيرة في الطلب على الأجهزة الطبية في المنطقة، والذي من المتوقع أن يصل إلى 21,802.3 مليون دولار أمريكي في عام 2027 وفقاً لـBusiness Market Insights.

وتعليقاً على إطلاق المكتب الجديد، قال مروان عبد العزيز جناحي، مدير عام مجمع دبي للعلوم: تمضي دبي بخطوات ثابتة لتصبح وجهة رعاية صحية عالمية رائدة تتميز ببنيتها التحتية المتطورة والدعم الحكومي، وتسهم العلامات التجارية مثل بوسطن ساينتفك دوراً أساسياً في قيادة الأبحاث والاستثمارات والرؤى العلمية.

وأضاف "يسعدنا أن نكون جزءاً من مسيرة نمو شركة بوسطن ساينتفك منذ انضمامها إلى مجتمعنا في عام 2018، حيث يجمعنا الالتزام الراسخ بتحقيق مهمة تحسين حياة المرضى في جميع أنحاء المنطقة، وسنواصل تطوير منظومتنا المتكاملة الداعمة والمحفزة للإبداع والنجاح، وتوفير المزيد من الفرص لشركائنا بما يضمن تحقيق الأهداف الوطنية في مجالات الرعاية الصحية".

بدوره، قال إريك ثيبوت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في "بوسطن ساينتفك": "نهدف في بوسطن ساينتفك إلى تغيير حياة المرضى على مستوى العالم من خلال الحلول الطبية المبتكرة. ومن هنا تبرز أهمية الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونطاق تأثيرها الواسع. إن تعزيز وجودنا في المنطقة سيمكن فرقنا من العمل بكفاءة أكبر وزيادة الوعي بحلولنا المبتكرة لمجموعة واسعة من مجالات العلاج".

من جانبه، قال طارق الرحباني، المدير الإقليمي الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تحظى أسواق النمو الناشئة بأولوية كبيرة ضمن استراتيجية شركة بوسطن ساينتفك"، وأضاف: "لا شكّ أن هذا الجزء من العالم يتمتع بإمكانات نمو هائلة، وهناك ملايين المرضى الذين يحتاجون علاجاتنا المبتكرة. تذكرنا مهمتنا بأننا شركة مكرسة لتحويل حياة المرضى من خلال الحلول الطبية المبتكرة، التي تعمل على تحسين صحتهم في جميع أنحاء العالم. وتساعدنا جهودنا التوسعية في المنطقة بما في ذلك المكتب الجديد في دبي على تحقيق هذه المهمة. يمكننا أن نفخر بأننا نعمل في هذا القطاع الحيوي ونساهم في الارتقاء بحياة المرضى نحو الأفضل".

وأسست مجموعة تيكوم مجمع دبي للعلوم منذ أكثر من عقد، وبات يشكل مركزاً محورياً لقطاعات العلوم والرعاية الصحية في المنطقة، حيث يضم حالياً 4 آلاف متخصص في هذه المجالات الحيوية في مجتمع نابض بالحياة، يتضمن مكاتب ومساحات عمل ومتاجر ومختبرات ومستودعات على أحدث طراز.

شارك الآن

Most Recent News


غرفة تجارة دبي تطلق مجموعة شركات الحوسبة السحابية
محكمة الاستئناف تقضي بتسليم سانجاي شاه إلى السلطات الدنماركية
مجلس دبي الرياضي واتحاد الهوكي يبحثان التعاون المشترك

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode