Skip to main content

دناتا تعزز شراكتها مع بانيان تري لتشمل تايلند

04 يوليو, 2022

عززت "دناتا لخدمات التمثيل"، التابعة لمجموعة دناتا للسفريات، شراكتها مع "مجموعة بانيان تري" لتشمل تايلند، مع بروز البلاد هذا العام كوجهة أولى للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعمل "دناتا لخدمات التمثيل" كممثل مبيعات حصري في الشرق الأوسط لمنتجعات مجموعة بانيان تري في المالديف منذ عام 2016. وسوف تدعم دناتا الآن فنادق ومنتجعات المجموعة الشهيرة في جميع أنحاء تايلند، وتقدم للمسافرين من المنطقة برامج عطلات حصرية ودعم محلي خاص.

وسوف يغطي التمثيل فندق بانيان تري بانكوك الشهير، والعديد من العقارات في بوكيت أكبر جزيرة في البلاد، بما في ذلك بانيان تري بوكيت، التي أطلقت مؤخراً منتجعاً جديداً فاخراً "بانيان تري فيا فوكيت" ضمن مجموعتها "أنجسانا لاجونا فوكيت". كما افتتحت هذا العام مطعم أتول القائم وسط بحيرة، بالإضافة إلى "هوم بليس ساوث بيتش باتونغ" و"كاسيا بوكيت".

وكانت "دناتا للسفريات" قد أعلنت مؤخراً أن تايلند أصبحت الوجهة الأكثر شعبية لقضاء العطلات للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الصيف، بينما يزداد الإقبال على السفر إلى هذه الدولة من المنطقة، وخصوصاً من المملكة العربية السعودية.

وقال نائب رئيس الخدمات الأرضية وإدارة الوجهات العالمية في "دناتا للسفريات" سيباستيان دوسين: "بصفتنا أحد أعرق وأكبر مزودي خدمات السفر في الشرق الأوسط، فإننا على دراية تامة بأحدث اتجاهات المسافرين في جميع أنحاء المنطقة. وسوف تمكننا الشراكة المعززة مع مجموعة بانيان تري، المالكة لبعض من أشهر المنتجعات الفاخرة في العالم، من دعم مسافرينا ببرامج فندقية ممتازة في بعض الوجهات الأكثر جاذبية للمسافرين من المنطقة، بما فيها تايلند وجزر المالديف".

وتشكل تغطية دناتا المعزّزة لعقارات مجموعة بانيان تري في بانكوك وبوكيت، اللتين تجتذبان المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي في صيف 2022، إضافة مهمة إلى تمثيلها الحصري لفنادق المجموعة الثلاثة المميزة في جزر المالديف، وهي "بانيان تري فابينفارو" و"أنجسانا فيلافارو" و"أنجسانا إهورو". ولا تزال جزر المالديف، التي فتحت أبوابها أمام السياح منذ يوليو 2020، تحظى بشعبية كبيرة لدى المسافرين في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

من جانبه، قال المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق- تايلند ولاوس في "مجموعة بانيان تري" بنجاوان ميكساكول: "يسعدنا تعيين دناتا لخدمات التمثيل بعد أن حققت نجاحات لفنادق مختلفة. وسوف يساهم خبراء وخبرات دناتا الثرية في تنفيذ استراتيجية مبيعات وتسويق مبتكرة لفنادقنا في تايلند بعد الجائحة وخلق وعي أكبر بالنظام البيئي العالمي متعدد العلامات التجارية لمجموعة بانيان تري في سوق الشرق الأوسط".

معلومات وافية عن "مجموعة دناتا للسفريات" و"دناتا لخدمات التمثيل" على الموقع: www.dnata.com/travel. المزيد عن مجموعة بانيان تري ومجموعة العقارات الفاخرة في جميع أنحاء تايلند وجزر المالديف وخارجها، على www.banyantree.com. 

 
شارك الآن

Most Recent News


غرفة تجارة دبي تطلق مجموعة شركات الحوسبة السحابية
محكمة الاستئناف تقضي بتسليم سانجاي شاه إلى السلطات الدنماركية
مجلس دبي الرياضي واتحاد الهوكي يبحثان التعاون المشترك

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode