Skip to main content

عطلة نهاية أسبوع لا تُنسى مع الـ"كي-بوب" .. "ذي بوينت" تحيي أداءً حياً لـ"سوبر جونيور" وعروضاً راقصة في "القرية الكورية"

10 أكتوبر, 2021

ينطلق موسم الترفيه في الهواء الطلق بأناقة في "ذي بوينت"،  الواجهة البحرية للتسوق والترفيه الشهيرة التابعة لـ"نخيل"، بعطلة نهاية أسبوع غنية بأجواء "كي-بوب" والرقص والموسيقى، يرافقه عرض للنافورة ، وذلك من 14 أكتوبر الجاري ولغاية 16 منه، بالشراكة مع هيئة السياحة الكورية من خلال مكتبها الإقليمي في دبي و" Springs15.Com" و ساميانغ (Samyang).

سوف تعرض "القرية الكورية" التي تُقيمها كوريا للمرة الأولى في "ذي بوينت" بالشراكة مع النادي الاجتماعي الكوري "Choego"و المؤسسة الكورية للتبادل الثقافي الدولي و المركز الثقافي الكوري، مجموعة غنية من العلامة التجارية والمنتجات والمأكولات الكورية الأصيلة وغيرها ... وهي سوف تكون مفتوحة أمام الجمهور طوال فترة عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 من بعد الظهر ولغاية الساعة 10 ليلاً. وسوف تشكل "القرية" التي تقع عند مدخل "ذي بوينت" أسفل محطة "مونوريل" مباشرة، وجهة مثالية للاستمتاع بالتجربة الكورية الحقيقية

تستضيف "ذي بوينت" يوم الجمعة 15 أكتوبر الجاري، عرضاً حياً مجانياً لفرقة الفتيان الكوريين الشهيرة "سوبر جونيور" بمشاركة عضويها أون هيوك وكيوهيون حيث تباشر أداء أغانيها اعتباراً من الساعة 5:30 مساءً في المنتزه "الغربي". وسوف تُتاح الفرصة أمام الزوار مشاهدة عروض فرقة الفتيان المُفضلة لديهم وهي تؤدي أغانيها مثل "A Million Pieces" (مليون قطعة) و "You & I" (أنت وأنا) عن طريق حجز تذاكر  المشاهدة وقوفاً عبر الموقع الإلكتروني  Platinumlist.net.

وبإمكان الزوار من حاملي تذاكر الدخول أيضاً، حجز طاولة في أحد المطاعم المنتشرة في المنتزه "الغربي" للاستمتاع بتناول العشاء ومشاهدة عروض الـ"كي-بوب" الراقصة، بالإضافة إلى عرض تؤديه النافورة على أنغام فرقة "سوبر جونيور لانهاء هذه الليلة الرائعة.

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول ومشاريع الضيافة في "نخيل": تواصل ’ذي بيونت‘ الاحتفال بثروات الدول الثقافية والمواهب الموسيقية من خلال العروض والفعاليات ذات المستوى العالمي، ويسعدنا في هذه المناسبة، إضافة كوريا وموسيقاها ومأكولاتها وتقاليدها إلى مجموعتنا من مناطق الجذب السياحي خلال موسم الترفيه في الهواء الطلق".

من جهتها، قالت السيدة هيونسون هونج، المديرة الإقليمية في هيئة السياحة الكورية: "نظراً لعدم تمكّن المسافرين من زيارة كوريا في الوقت الحالي، فإننا نجلب كوريا إلى دبي من خلال إنشاء القرية الكورية التي تتميز بأنشطتها وعروضها الرائعة. ومن خلال المفهوم الفريد من نوعه، نشجع السكان على استكشاف كوريا الجنوبية وزيارة جناحها في ’إكسبوا 2020 دبي‘ أيضاً. كما أننا نرغب في أن نمنح المقيمين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة طعماً لكل ما يمكنهم الاستمتاع به في كوريا، ونأمل أن نرحب بهم قريباً في بلدنا".

وسوف يتمكن أعضاء فرقة "سوبر جونيور" في المدينة، من استكشاف "نخلة جميرا" ووجهاتها الشهيرة مثل "ذا ڤيو" و"سانت ريجيس دبي، النخلة" الذي افتُتح مؤخراً، وكلاهما يقعان في "بالم تاور".

يتميّز المنتزه "الغربي" في "ذي بوينت"، بالعديد من المطاعم التي تقدم عروض طعام حصرية. سارعوا إلى حجز طاولة في: "هوك آند كوك" و"الصفدي" و"مونجول جير" و"ألاجا" و"زور" و"مورا" و"أرجنتينا جيرل" و"سايا كافيه" و"رو رويال" و"فانتوم هاوس" و"بيروت باي" و"أكا" و"كازوزا" و"تشوان"، لعيش أجمل تجربة عطلة أسبوع كاملة مع موسيقى الـ"كي-بوب".

إن الدخول إلى المنتزه "الغربي" في 15 أكتوبر، محصور بحاملي التذاكر فقط، كما يُنصح الزوار  بالوصول في وقت مبكر اعتباراً من الساعة 4 من بعد الظهر.

مواقف السيارات والنقليات

وبما أن عدد مواقف السيارات المدفوعة الأجر محدود السعة في "ذي بوينت"، فإنه يتم تشجيع الزوار على استقلال سيارات الأجرة . كما يمكن للزوار ركن سياراتهم في "نخيل مول" واستخدام الحافلات اليومية المجانية في الاتجاهين إلى "ذي بوينت"، وهي متوفرة كل نصف ساعة، من الساعة 5 مساءً ولغاية الساعة 12 عند منتصف الليل.

كما تنشط حافلات النقل المجانية في الاتجاهين من وإلى "ذي بوينت" انطلاقاً من مساكن وفنادق "نخلة جميرا" ومواقع في البرشاء والصفوح و" جميرا بيتش ريسيدينس". وللاطلاع على جدول الرحلات بالكامل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني:

https://thepointe.ae/uploads/TP_BUS.pdf

إجراءات الصحة والسلامة

سوف تُطبق كافة المعايير  الصارمة المتعلقة بالسلامة والوقاية والصحة، مع الأخذ في الاعتبار أن علامات التباعد الاجتماعي منتشرة في جميع أرجاء "ذي بوينت"، في حين أن عمليات التعقيم المنتظمة تُجرى وفقاً لما هو مطلوب خلال كل الأوقات. كما يتوجب على الزوار ارتداء قناع الوجه الواقي في كل الأوقات.

هنالك عدد محدود من مواقف ركن السيارات في "ذي بوينت". 

للاطلاع على المزيد من التحديثات على العروض والفعاليات والأنشطة الجديدة في "ذي بوينت":

https://www.thepointe.ae/en

https://www.instagram.com/thepointepalm/

https://www.facebook.com/ThePointePalm/

https://twitter.com/ThePointePalm

ملخص حول "القرية الكورية"

الحدث – "القرية الكورية"

التاريخ – من 14 إلى 16 أكتوبر 2021

الوقت – من الساعة 4 بعد الظهر ولغاية الساعة 10 ليلاً

المكان – مدخل "ذي بوينت"، "نخلة جميرا"

 

ملخص حول الأداء الحي لفرقة "سوبر جونيور"

الحدث – إداء حي لفرقة "سوبر جونيور"

التاريخ – 15 أكتوبر 2021

الوقت – من الساعة 5:30 مساءً لغاية 10 ليلاً

التذاكر Platinumlist.net

المكان – المنتزه "الغربي"، "ذي بوينت"، "نخلة جميرا"

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode