Skip to main content

جدول فعاليات دبي يكشف عن مجموعة من الأحداث والحفلات المشوقة التي تقام في عطلة نهاية الأسبوع الحالي

25 نوفمبر, 2021

تشهد عطلة نهاية الأسبوع الحالي إقامة أحداث وأنشطة مميزة ومشوقة، حيث يضم جدول فعاليات دبي قائمة بأهم الفعاليات التي يمكن الاستمتاع بحضورها، بالإضافة إلى الاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها مراكز التسوق والمتاجر  في دبي حتى 27 نوفمبر الجاري.

ويمكن لسكان وزوار دبي قضاء أوقات ممتعة في عطلة نهاية الأسبوع الحالي بما في ذلك فرصة حضور حفلات لأشهر الفنانين المحليين والإقليميين والعالميين، فضلاً عن مشاهدة العروض المسرحية، والتمتع بالأنشطة الرياضية والمجتمعية، إلى جانب خوض تجارب مميزة مع الأنشطة الخاصة بفنون الطهي، وأيضا الاستفادة من العروض الترويجية المذهلة التي تقدمها أشهر العلامات التجارية العالمية. كما يمكن شراء أفضل المنتجات بأسعار منافسة خلال عروض "3 أيام من التخفيضات الكبرى" التي تختتم في 27 نوفمبر الجاري.

وفي الوقت الذي تواصل فيه دبي تعزيز الثقة لدى ضيوفها بما تقدمه من إجراءات وقائية  تضمن صحتهم وسلامتهم، فإن منظمي الفعاليات يحرصون على إقامة المزيد من الأحداث والحفلات، وهذا ما يتضح من العدد الاستثنائي من الفعاليات التي تقام في عطلة نهاية هذا الأسبوع، إلى جانب ما يستضيفه معرض "إكسبو 2020 دبي"، وهو يدل على أن دبي وجهة آمنة ترحب بضيوفها من مختلف دول العالم، وتقدم لهم تجارب مميزة في بيئة آمنة، كما أنها تعزز من مكانتها كوجهة مفضلة للزيارة، ومميزة تعكس التنوع الثقافي، وتقدم أشكالا متنوعة من الترفيه بما يناسب الجميع من أفراد وعائلات.

وفي الوقت الذي تبقى فيه صحة وسلامة الجمهور على رأس الأولويات، فإن فريق جدول فعاليات دبي يواصل العمل مع الشركاء في جميع أنحاء المدينة لضمان استضافة جميع الفعاليات بما يتماشى مع الإجراءات الاحترازية الصارمة بما في ذلك الدفع الإلكتروني وارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي وغيرها.

وتشمل الفعاليات التي يمكن الاستمتاع بها في عطلة نهاية الأسبوع الحالي ما يلي:

أسلوب حياة

يعود"روري غراهام" المعروف باسم "راغ اند بون مان" إلى دبي في أمسية موسيقية رائعة، حيث يشتهر هذا الفنان بصوته المميز والقوي، والذي تتصدر أغانيه وألحانه قوائم الألبومات العالمية في عرضٍ حيّ يقام يوم 26 نوفمبر في كوكا كولا أرينا.

وسيشهد مسرح اليوبيل في إكسبو 2020 دبي في 26 نوفمبر حفلاً للفنان المصري محمد حماقي الحائز على العديد من الجوائز من ضمنها أفضل أداء عربي في حفل "ام تي في ميوزك أواردز- أوروبا".

ويرحب مسرح مدينة دبي للإعلام بالفنانة القديرة ماجدة الرومي في يوم 25 نوفمبر، حيث ستقدم مجموعة من أفضل أغانيها الكلاسيكية في حفلة من العمر في الهواء الطلق، كما سيستقبل المسرح القيصر المتألق كاظم الساهر ليقدم لجمهوره الكبير حفلاً مباشراً يوم 26 نوفمبر، وسيحظى المسرح بأمسية استثنائية يوم 27 نوفمبر ضمن أجواء رائعة تقدمها صاحبة الصوت المذهل أصالة نصري و"برنس الغناء العربي" ماجد المهندس.

ولمحبي موسيقى وأغاني وروائع "مايكل جاكسون"، فهم على موعد مع الأمسية الخاصة " MJ هيستوري" التي يستضيفها مسرح سفينة "كوين إليزابيث 2" يومي 25 و 26 نوفمبر. ويعتبر هذا العرض أحد أكثر الأعمال الفنية وفاءً لملك البوب "مايكل جاكسون"، مع استعادةٍ لأشهر أغانيه التي لا تزال حاضرةً في نفوس معجبيه.

ويقدم مسرح لابيرل عملاً فنياً استثنائياً "لا بيرل باي دراغون"، حيث يجمع ما بين تصميم الرقصات الرائعة والعروض الجريئة على مسرحٍ مائي يتميّز بتجهيزاته الفريدة. العمل من إخراج المخرج الفني الأسطوري "فرانكو دراغون"، ويحتفي العمل بتاريخ صيد اللؤلؤ في الإمارات بطريقةٍ مذهلة، من خلال مسرحٍ بُني خصّيصاً.

وسيقدم الفنانين مارك ريتشاردز وجيمس إليوت المعروفين معاً باسم Solardo مجموعة من أبرز أعمالهم يوم 26 نوفمبر في سوهو جاردن في فندق الميدان.

وتعرض سينما عقيل في حي السركال أفنيو بدبي خلال الفترة من 22 وحتى 26 نوفمبر فيلم كابتن الزعتري "الذي تنبع أحداثه من قصة حقيقة عن صديقان مهاجران من الحرب في سوريا، وتم وضعهما في مخيم الزعتري بالأردن. ورغم كل ظروف المعيشة الصعبة والحياة بعيدة عن الوطن يقرر الصديقان التركيز على كرة القدم، حتى يصلا لإحدى البطولات الدولية في كرة القدم.

وتحيّي دبي أوبرا حفلاً بتاريخ 27 نوفمبر يعكس الأصالة والإرث التي تتمتع به الثقافة الأوزبكية الغنية، من خلال رقصة Lazgi التي يعود عمرها لأكثر من ألف عام نشأت في خورازم، كما تم إدراجها في قائمة اليونسكو التمثيلية للتراث الثقافي غير المادي للبشرية.

أما الأطفال فهم على موعد مع تجربة ساحرة مع مسرحية لونا في بلاد الشتاء التي تعرض في "The Theatre" في مول الإمارات بتاريخ 26 و 27 نوفمبر، وكذلك في 4 ديسمبر، حيث سيضيف هذا العرض التفاعلي المزيد من المتعة للأطفال خلال عطلة نهاية أسبوع مثالية والاستمتاع مع العائلة بأكملها.

ويعود "أسبوع دبي للساعات 2021"، أحد أضخم المعارض المختصة بعالم الساعات في المنطقة بنسخته الخامسة خلال الفترة ما بين 24 و28 نوفمبر في منطقة البوابة في مركز دبي المالي العالمي، وتركز نسخة هذا العام على التواصل والاحتفال بالإبداع عبر عرض مجموعة كبيرة من أفخر الساعات التي تحمل أسماء لأرقى العلامات التجارية.

ولمحبي السيارات، سيشهد ممشى "ذا ووك" في جي بي أر يوم 27 نوفمبر موكب دبي الاستعراضي للسيارات الفارهة الذي يضم مجموعة من أروع السيارات الفارهة في العالم، وذلك احتفالاً باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات.

وتنظم دبي خلال الفترة ما بين 24 وحتى 27 نوفمبر الدورة السادسة عشر من مهرجان السيارات والحياة العصرية #NOFILTERDXB، الحدث الأضخم من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث يشهد الحدث مشاركة آلاف مصنعي السيارات والمختصين في هذا القطاع وغيرهم من عشاق عالم السيارات.

وتعود فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات في عام 2021 بمجموعة جديدة من الابتكارات في الطعام وعروضاً ترفيهية وسوقاً شعبياً وأنشطة شيّقة تجتذب كل أفراد العائلة. استمتعوا اعتباراً من 25 نوفمبر وحتى 11 ديسمبر ولمدة 17 يوماً بالأطعمة اللذيذة والمرح والأجواء الاحتفالية في هذا المهرجان الخارجي عند شاطئ جميرا.

ويستعد سكان دبي والزوار إلى "3 أيام من التخفيضات الكبرى" تجربة التسوق المميزة خلال عطلة الأسبوع من 25 حتى 27 نوفمبر، حيث ستقدّم أكثر من 500 علامة تجارية تخفيضاتٍ مذهلة تصل إلى 90 بالمئة لثلاثة أيام فقط، على مجموعةٍ متنوعة من منتجات التجميل والأزياء والإلكترونيات وغيرها الكثير.

فعاليات رياضية

استعدوا خلال الفترة ما بين 24 نوفمبر وحتى 16 ديسمبر لمشاهدة المنافسة المشوّقة بين بطلين عالميين في لعبة الشطرنج، ضمن "بطولة العالم للشطرنج"، التي جرى تأجيلها العام الماضي، وهي من تنظيم "الاتحاد الدولي للشطرنج"، ويستضيفها "إكسبو 2020 دبي".

تمتعوا بالسباق في الماء، مع عودة "ذي بيتش سويم" إلى جميرا بيتش ريزيدنس، خلال حدثين منفصلين، أحدهما بتاريخ 26 نوفمبر، والآخر في 26 مارس 2022. ويمكن للأشخاص من عمر 8 حتى 11 سنة المشاركة في سباق 200 متر، بينما يمكن مشاركة من يبلغ من العمر 10 سنوات فأكثر المشاركة في سباق 400 متر.

توجّهوا إلى مسار القدرة للمشاركة في سباق من أجل الصحراء يحمل قضية التوعية بمخاطر التلوث بالنفايات البلاستكية. تنظم شركة أديداس هذا السباق يوم 27 نوفمبر، وتقدّم 10 دراهم لشريكتها في الاستدامة "دي غرايد" مقابل كل كيلومتر واحد يستكمله المشاركون، من أجل الحفاظ على نظافة الصحراء.

يجتذب تحدّي دبي للياقة هذا العام لعبة مضرب "البادل" التي تعتبر إحدى الرياضات الأسرع نمواً في العالم ضمن "بطولة كأس دبي للبادل" من 29 أكتوبر وحتى 27 نوفمبر. تشمل البطولة سلسلة من المباريات الشيّقة والبطولات وغيرها الكثير وتستمر طوال الشهر.

وتحتضن دبي خلال فترة مبادرة "تحدي دبي للياقة" الفعالية التي تعّم المدينة بأكملها حتى 27 نوفمبر، الكثير من حصص التدريب المجانية، والفعاليات الرياضية، وجلسات التمرين المشتركة، والبرامج التعليمية، والنصائح الخاصة بالطعام الصحي.

ودعا سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أفراد المجتمع من جميع الأعمار ومختلف الجنسيات، للمشاركة في تحدي دبي للجري، الذي سيقام يوم الجمعة 26 نوفمبر  على شارع الشيخ زايد الذي سيتحول لمضمار للمنافسة والتميز.

ويمثل جدول فعاليات دبي المنصة الرسمية للفعاليات في المدينة التي تتيح للزوار والجمهور استكشاف الفعاليات المقبلة، وشراء التذاكر بسرعة وثقة من خلال منصة الشراء الخاصة بالتطبيق. ويمكن زيارة رابط جدول فعاليات دبي، للحصول على المزيد من المعلومات عن الفعاليات التي تستضيفها دبي خلال المرحلة المقبلة، بما فيها فعاليات معرض "إكسبو 2020 دبي"، كما تتوفر جميع التذاكر بهذه الفعاليات على موقع وتطبيق جدول فعاليات دبي.

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode