Skip to main content

"Liv. برايم" ينطلق بحلة ومزايا حصرية جديدة

16 مارس, 2021

أطلقت "Liv."، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، اشتراك "Liv. برايم" الجديد الذي يأتي ليوفر للعملاء مجموعة استثنائية من الامتيازات المصرفية والعروض الحصرية التي تتناسب مع أنماط حياتهم.

ويحظى عملاء Liv. برايم بإمكانية الوصول إلى كامل مزايا منصة "Liv." المصرفية، بما فيها فتح الحسابات المصرفية الرقمية على الفور، وأسعار الفائدة الجذابة على الأرصدة، وخدمة تقسيم الفواتير، والادخار القائم على الأهداف، وأدوات تنظيم النفقات والميزانية الشخصية. وعلاوة على ذلك، يحصل العملاء على مجموعة إضافية من الامتيازات المصرفية مثل عدم وجود رسوم على الحساب؛ والاسترداد النقدي للرسوم السنوية لبطاقة "Liv. وورلد" الائتمانية؛ والتحويلات النقدية الدولية المجانية؛ وإلغاء الرسوم المصرفية على النفقات الدولية عبر بطاقات الخصم، إضافة إلى الحصول على أولوية في خدمة دعم العملاء عند الحاجة.

وعلاوة على ذلك، يمكن لعملاء "Liv. برايم" أيضاً الاستفادة مجاناً من العروض المتميزة التي تتناسب مع أنماط حياتهم، وتشمل تذاكر سينما بطاقتين مقابل بطاقة واحدة؛ والاسترداد النقدي على المشتريات في ستاربكس والتوصيل المجاني عبر تطبيق "ديليفرو" (Deliveroo) والاشتراك المجاني في تطبيق الموسيقى (Deezer Premium) إلى جانب العديد من العروض والصفقات الحصرية الأخرى. ويحصل عملاء "Liv. برايم" على نقاط ولاء مضاعفة من "Livion" على كافة معاملاتهم.

وفي هذا السياق، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: "منذ إطلاقها قبل أربعة أعوام، تواصل منصة Liv. توفير العروض المتميزة التي تقدم للعملاء قيمة مضافة وتجارب مصرفية مميزة تثري أنماط حياتهم. وعلاوة على المزايا والعروض والمكافآت الحصرية التي يتضمنها ’Liv. برايم‘، يوفر الاشتراك نموذجاً يفضله العملاء اليوم ويمثل واحداً من الطرق العديدة التي نواصل من خلالها تعزيز الابتكار في خدماتنا ومنتجاتنا لنوفر لعملائنا مزيداً من الخيارات والمزايا القيمة".

وتمثل "Liv."، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التي تهدف لمواكبة احتياجات جيل الألفية، البنك الرقمي الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم حالياً أكثر من 400 ألف عميل. وتعد المنصة التي تم إطلاقها انسجاماً مع الأهداف الاستراتيجية التي نصت عليها "رؤية الإمارات 2021" لتأسيس اقتصاد تنافسي معرفي مبني على الابتكار، البنك المفضل للعملاء من جيل الألفية بفضل العروض الاستثنائية التي توفرها والمزايا المبتكرة والحملات الترويجية المبسطة التي تطلقها بالتعاون مع العلامات التجارية التي تقاسمها رؤيتها. وتتيح بطاقات الائتمان الرقمية المبتكرة من "Liv." للعملاء تحديد وتخصيص برامج الولاء والمكافآت المفضلة لديهم، لتوفر لهم تجربة مصممة خصيصاً لتلبية تطلعاتهم. وكانت المنصة قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية، السوق الحيوية التي تضم شريحة سكانية كبيرة من جيل الشباب.

ويمكن لعملاء "Liv." الحصول على اشتراك "Liv. برايم" مباشرة عبر تطبيق المنصة على الهواتف المتحركة بخطوات سهلة وبسيطة، واختيار دفع رسوم الاشتراك الشهرية أو السنوية المخفضة. ويحظى أوائل المشتركين بفرصة الاستفادة من سعر خاص على خطط الاشتراك السنوية لفترة محدودة.

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode