Skip to main content

"الإمارات الإسلامي" يفتتح مركزين جديدين للخدمات المصرفية للأعمال دعماً للشركات الصغيرة والمتوسطة

08 فبراير, 2021

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع شبكة فروعه من مراكز الخدمات المصرفية للأعمال ليتمكن من تلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك مع افتتاح اثنين من مراكز الخدمات المصرفية للأعمال في شارع الشيخ زايد ومنطقة الطوار بدبي. وتضم المراكز الجديدة غرف اجتماعات حصرية ستتيح للمتعاملين من الشركات الصغيرة والمتوسطة الاجتماع بمدراء العلاقات المعنيين في منتهى الخصوصية، والحصول على خدمات شخصية تلبي كافة احتياجاتهم.

 

وتقدم مراكز الخدمات المصرفية للأعمال أيضاً حلول رأس المال العامل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والمنتجات المصرفية، وحلول التمويل التجاري، وبطاقات الائتمان والخصم من "الإمارات الإسلامي"، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال منصة "بزنس أونلاين" التي تم إطلاقها حديثاً.

 

وفي هذا السياق، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": " يسرنا في ’الإمارات الإسلامي‘ الإعلان عن افتتاح مراكز الخدمات المصرفية للأعمال الجديدة في شارع الشيخ زايد ومنطقة الطوار. وباعتباره مؤسسة مالية إسلامية رائدة وفي إطار جهوده الرامية للارتقاء بمشهد ريادة الأعمال المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يلتزم ’الإمارات الإسلامي‘ بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة وتزويدها بوصول حصري إلى أفضل الحلول المصرفية، بدعم من ممارسات هي الأرقى من نوعها لخدمة المتعاملين. ويعكس افتتاح مراكز الخدمات المصرفية للأعمال الجديدة التزامنا بترسيخ مكانة ’الإمارات الإسلامي‘ كمصرف مفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة المملوكة للمواطنين والمقيمين في الدولة على حد سواء".

 

بدوره، قال غضنفر نقفي، رئيس الخدمات المصرفية للأعمال في "الإمارات الإسلامي": "يمثل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة أحد أولوياتنا الرئيسية في ’الإمارات الإسلامي‘، وسنواصل العمل على توسيع نطاق الخدمات المصرفية الإسلامية للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات المتنامية لقطاع الأعمال من الشركات الصغيرة والمتوسطة. واستكمالاً للخدمات المصرفية الرقمية التي أطلقناها مؤخراً، سيساهم افتتاح مركزي الخدمات المصرفية للأعمال في شارع الشيخ زايد والطوار في الارتقاء بخدماتنا المقدمة للمتعاملين من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة وتعزيز ولائهم".

 

وبافتتاح المركزين الجديدين، يرتفع العدد الإجمالي لمراكز الخدمات المصرفية للأعمال التابعة لـ "الإمارات الإسلامي" إلى 7 مراكز في دولة الإمارات.

 

ويأتي إطلاق مراكز الخدمات المصرفية للأعمال الجديدة تأكيداً على التزام "الإمارات الإسلامي" الجاد والمستمر بدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمثل أكثر من 94٪ من إجمالي عدد الشركات العاملة فيها وتؤمن فرص العمل لأكثر من 86٪ من القوى العاملة في القطاع الخاص وذلك وفقاً لبيانات وزارة الاقتصاد.

 

وفي إطار عروض الخدمات المصرفية المخصصة لقطاعات الأعمال، أطلق "الإمارات الإسلامي" مؤخراً باقة جديدة من الخدمات المصرفية الرقمية المخصصة للأعمال، تهدف إلى تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة من فتح حساب مصرفي بحد أدنى منخفض من الرصيد وقدره 10 آلاف درهم. وسيحصل أصحاب حسابات الخدمات المصرفية الرقمية المخصصة للأعمال على بطاقة خصم بحد يومي قدره 50 ألف درهم، ويمكنهم أيضاً استخدام منصة الخدمات المصرفية الإلكترونية "بزنس أونلاين" من "الإمارات الإسلامي" لإجراء معاملاتهم عوضاً عن زيارة الفروع. وبالإضافة إلى ذلك، سيحظى المتعاملون بفرصة الاستفادة من رسوم أقل على المدفوعات الإلكترونية، وأسعار تفضيلية للمعاملات الإلكترونية، وسيتمكنون أيضاً من تنفيذ التحويلات المالية المحلية برسم قدره درهم واحد.

 

وكان "الإمارات الإسلامي" قد حصل في عام 2019 على جائزة "أفضل مصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة"، خلال حفل توزيع جوائز "إنتربرايز أجيليتي" برعاية "دو" وذلك تكريماً لخدمات المصرف المبتكرة والمناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وتأكيداً على مكانته كمصرف مفضل لرواد الأعمال المواطنين في الإمارات الراغبين بالحصول على منتجات وخدمات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لدعم نمو أعمالهم. ويوفر "الإمارات الإسلامي" حلولاً تلبي الاحتياجات المصرفية لأكثر من 46 ألف شركة صغيرة ومتوسطة في الدولة، وقد سجّل قسم الخدمات المصرفية للأعمال في المصرف نمواً مضاعفاً في العام 2019.

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode