Skip to main content

Liv. تطلق برنامج البطاقات الائتمانية الأكثر مرونة في دولة الإمارات العربية المتحدة

18 أبريل, 2021

أطلقت Liv.، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، برنامجاً جديداً وفريداً من نوعه للبطاقات الائتمانية، لتوسع بذلك قائمة الخدمات والمنتجات المتميزة التي تقدمها لعملائها من جيل الألفية. وتأتي البطاقات الائتمانية "Liv. بلاتينيوم" و"Liv. وورلد" لتوفر للعملاء مرونة الاختيار بين برامج المكافآت والانتقال بينها بمنتهى السهولة وإمكانية كسب المزيد من المكافآت عبر فئات الإنفاق التي يختارونها، إضافة إلى العديد من المزايا المبتكرة لأنماط الحياة.

وكان بنك الإمارات الوطني قد أطلق منصة Liv. في عام 2017 بهدف تلبية تطلعات وتفضيلات عملائه من جيل الألفية للوصول إلى الخدمات المصرفية براحة وسهولة في أي زمان ومكان. واستناداً إلى هذه القيمة المتميزة، تعاون البنك مع شركة "ماستركارد" الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المدفوعات، لإطلاق بطاقة ائتمانية مرنة تلبي احتياجات أنماط الحياة المتنامية بين قاعدة عملائه من جيل الشباب.

ويمكن للعملاء اختيار المكافآت التي يرغبون باكتسابها، بدءاً من أميال سكاي واردز؛ ونقاط يو بوينتس من إعمار أو الاسترداد النقدي، كما يمكنهم انتقاء حتى أربع فئات للإنفاق لكسب نقاط المكافآت الإضافية مثل  ارتياد المطاعم أو مشتريات البقالة أو التسوق وغيرها. وعبر هذه الفئات المختارة، يتسنى للعملاء كسب حتى 15٪ من نقاط المكافآت. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء اختيار عدد من المزايا الإضافية لإضافتها على البطاقة، والدفع فقط لقاء هذه المزايا، ليحظوا بذلك بفرصة الوصول إلى باقة من المزايا المجانية الإضافية.

وفي معرض تعليقه على إطلاق برنامج البطاقات الائتمانية الجديد، قال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: " باعتبارها منصة مصرفية رقمية تم إطلاقها بجهود جيل الألفية ولأجلهم، ندرك فيLiv.  أن عملائنا يرغبون بتجربة شخصية مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتهم وتطلعاتهم، ويشمل ذلك الخدمات المصرفية. ويأتي إطلاق بطاقتي Liv. وورلد وLiv. بلاتينيوم انطلاقاً من تطلعاتنا لترسيخ مكانة Liv. كرفيق مالي لعملائنا، وذلك عبر تزويدهم بالمزايا المرنة التي تتيح لهم تصميم البطاقة الائتمانية التي تناسب احتياجات أنماط حياتهم. وسواء كانوا من عشاق السفر أو التسوق الإلكتروني أو تجارب تناول الطعام الفاخرة، تقدم بطاقات Liv. الائتمانية مكافآت مميزة تثري تجارب العملاء على تنوعها".

ويمكن لعملاء Liv. طلب البطاقة الائتمانية مباشرة عبر تطبيق الهواتف المتحركة بخطوات سهلة وبسيطة.
 
شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode