وشهدت الفعالية التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة تخفيضات كبرى على المنتجات بنسبة وصلت إلى 90 بالمئة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من العروض التي جذبت المتسوقين وشجعتهم على استكشاف أكبر وأفضل مراكز التسوق في المدينة. فيما تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة الجمهور والمتسوقين.
وترتبط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بشراكة استراتيجية قوية مع قطاع التجزئة في دبي، حيث تواصل دورها المهم في دعم هذا المحرك الرئيسي للاقتصاد من خلال فعاليات متميزة مثل "3 أيام من التخفيضات الكبرى".
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "أثبتت فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى في دورتها الثانية والأخيرة لعام 2020 نجاحها مرةً أخرى، حيث خرج سكان دبي وزوارها في هذا الطقس الشتوي الرائع للاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض الترويجية والأنشطة الترفيهية في مختلف أنحاء المدينة".
وأضاف: "نحن نتعاون عن قرب مع شركائنا في قطاع التجزئة ليستمتع سكان دبي وزوارها بفعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى. وتسهم الأفكار التي يقدمها شركاؤنا في القطاع بشكل كبير في جعل كل دورة من هذه الفعالية التي تُقام مرتين سنوياً أفضل من سابقتها".
من جهتها، قالت نسرين بستاني، مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في ميركاتو وتاون سنتر جميرا: "لقد استمتع الزوار والمتسوقون بعروض ترويجية وخصومات وصلت إلى 90% على تشكيلة واسعة من الأزياء ومستحضرات التجميل والكثير من المنتجات الأخرى، مما أتاح للمتسوقين فرصة مميزة للحصول على أفضل الصفقات. لاسيما أن هذه العروض الترويجية والتخفيضات تساهم في تعزيز النمو الاقتصادي ودعم قطاع التجزئة. فيما يلتزم ميركاتو وتاون سنتر جميرا خلال هذه الفترة باتخاذ جميع التدابير الاحترازية لضمان صحة وسلامة المتسوقين".
وقال متحدث باسم ذا أوتلت فيليدج التابعة لشركة مراس: " كان زوار "ذا أوتلت فيليدج"، الوجهة الرائدة للتسوق الداخلي والمستوحاة من التصاميم المعمارية لمنطقة توسكانا الإيطالية، على موعد مع عروض رائعة خلال فعالية التخفيضات الكبرى لثلاثة أيام التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة. وقد أطلقت الوجهة تخفيضات مدهشة وصلت إلى 90% ضمن مجموعة واسعة من المتاجر. وتمكن الزوار من الحصول على أفضل الصفقات واقتناء تشكيلة أزياء الشتاء لدى متاجر مثل "إليزابيتا فرانشي"، و"أرماني أوتلت"، و"ساكور ون"، و"هيوغو بوس"، و"بيب"، و"ديزل"، و"فريد بيري"، و"جوسيب زانوتي ديزاين" وغيرها. كما أخذ الزوار قسطا من الراحة والاستمتاع بأحد المطاعم والمقاهي العالمية المتوفرة في الوجهة".
وإلى ذلك قال عمر خوري، المدير التنفيذي لشركة "نخيل مولز": "كنا متحمّسين للغاية في نخيل مولز لاستضافة حملة التخفيضات الكبرى لثلاثة أيام في جميع المشاريع التابعة لنا. فهذه الخطوة أتاحت للمقيمين في الدولة وللزوار على حدّ سواء، الاستمتاع بتجربة تسوّق فريدة من نوعها، شملت العلامات التجارية المفضّلة لديهم مع تحقيق وفورات كبيرة في وجهات مثل نخيل مول وابن بطوطة مول".
وتابع: "إن شراكتنا مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة خلال فترة هذه التخفيضات، هي برهان أكيد على مدى تطور قطاع البيع بالتجزئة في الإمارة والوصول إلى مستويات عالمية في عالم التسوق".
ومن ناحيته قال راجيف سوري، المتحدث الرسمي لشركة إعمار مولز: "مع اقتراب موسم الأعياد، تشكل 3 أيام من التخفيضات الكبرى في دبي مول فرصة مثاليةً لاستكشاف منتجات المئات من كبريات العلامات التجارية العالمية ومتاجر التجزئة المحلية مع تخفيضات تصل حتى 90%. وتمكن المتسوقون من التعرف إلى قائمة المتاجر المشاركة في التخفيضات عبر تطبيق دبي مول، فضلاً عن تحديد أقرب موقف سيارات لمتجرهم المفضل. ولقد سررنا بإتاحة الفرصة أمام عملائنا لإنفاق وكسب أميال سكاي واردز طيران الإمارات على مشترياتهم خلال هذه الأيام الثلاثة. وتساعد هذه التخفيضات في تعزيز قطاع البيع بالتجزئة في دبي قبيل بدء إحدى أكثر الفترات ازدحاماً خلال العام".
لمزيد من المعلومات حول فعالية "3 أيام من التخفيضات الكبرى"، يرجى زيارة @DSFsocial أو www.3daysupersale.com.