Skip to main content

شراكة عالمية بين موانئ دبي العالمية ومعرض هايبرموشن فرانكفورت

10 نوفمبر, 2020

أعلنت شركة "موانئ دبي العالمية"، المزود العالمي الرائد في تقديم الحلول اللوجستية الذكية والتي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لها، وفعالية هايبرموشن بمعرض فرانكفورت عن دخولهما في شراكة عالمية من شأنها العمل على دفع الابتكار واستخدام التكنولوجيا الرقمية في قطاع الخدمات اللوجستية والتنقل.

 

وتضم فعالية هايبرموشن، كمنصة للابتكار متعدد الوسائط للحلول الذكية وأنظمة النقل المستقبلية، المبتكرين والموردين والمستخدمين الذين يعملون على صياغة معايير جديدة ومستقبلية للخدمات اللوجستية والتنقل. وبهذا الإعلان، أصبحت "موانئ دبي العالمية" شريكًا عالميًا لمعرض هايبرموشن فرانكفورت.

 

وتعزز هذه الفعالية الخاصة بالتواصل بين العاملين في القطاع إمكانات تبادل المعرفة ونماذج الأعمال الجديدة والاتصال بين مجالات النقل المختلفة. فمنذ انطلاق نسخته الأولى في عام 2017، يجذب الحدث اهتماماً متزايداً، حيث يتم تنظيمه كفعالية متنوعة المحتوى في فرانكفورت في نوفمبر 2020 وستنطلق أول دورة خارجية للحدث في دبي في نوفمبر 2021.

 

وقال سعادة سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "موانئ دبي العالمية": "لطالما تجاوزت دبي حدود الابتكار، وتلك سمة من سمات "موانئ دبي العالمية"، فلقد مكنتنا روح الابتكار هذه من أن نصبح من بين الرواد الدوليين في مجال الخدمات اللوجستية المتكاملة الذكية".

 

وستساهم فعالية هايبرموشن، من خلال شراكتها العالمية، في دمج "موانئ دبي العالمية" في شبكة العلماء والشركات الناشئة والشركات القائمة حالياً والمتخصصين في التخطيط الحضري والمدن والهيئات الحكومية، بهدف ايجاد الحلول المستقبلية للخدمات اللوجستية والتنقل.

 

وفي هذا الصدد، تمثل فعاليتيّ هايبرموشن في فرانكفورت ودبي منصة مناسبة "لموانئ دبي العالمية" من أجل بناء العلاقات والمحافظة عليها في قطاع الخدمات اللوجستية والتنقل ومتابعة إستراتيجياتها في تعزيز مكانتها العالمية، لا سيما فيما يتعلق بسلسلة الخدمات اللوجستية. وستدعم "موانئ دبي العالمية" فعالية هايبرموشن من خلال رعاية رئيسية حصرية لسلسلة الخدمات اللوجستية في معرض هايبرموشن فرانكفورت.

 

الجدير بالذكر أن "موانئ دبي العالمية" نمت من كونها مشغل موانئ محلي إلى عامل تمكين رائد للتجارة العالمية، وتمتلك الشركة الآن فريقًا يتألف من أكثر من 53,000 موظف في شبكة عالمية تضم 128 وحدة أعمال في 60 دولة عبر ست قارات، وتشمل عملياتها الموانئ والمحطات، وكذلك المجمعات الصناعية والمناطق اللوجستية والاقتصادية، والخدمات البحرية والمراسي.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode