Skip to main content

غرفة دبي تطلق خدمة مجانية لاستلام وإنجاز وتوصيل معاملات التصديقات

26 مارس, 2020

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاق خدمة مجانية لاستلام وإنجاز وتوصيل معاملات إصدار دفتر الإدخال المؤقت للبضائع ومعاملات التصديقات ابتداءً من اليوم "الخميس" وذلك في إطار جهودها لتوفير أفضل الخدمات لأعضائها ومجتمع الأعمال.

وبموجب تعاون مع شركة التوصيل "يو بي إس" أصبح بإمكان عملاء الغرفة التواصل مع الشركة لاستلام مستنداتهم من منازلهم أو مكاتبهم وإيصالها إلى الغرفة التي بدورها ستقوم بإنجاز المعاملة وإرسالها مجدداً مع شركة توصيل المستندات إلى العميل في فترة أقصاها 4 أيام عمل.

وتأتي هذه الخدمة المجانية في إطار الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائة التي اعتمدتها غرفة دبي والتسهيل على عملائها وضمان أمن وسلامة العملاء والموظفين والحفاظ على استمرارية الأعمال وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

ويعد دفتر الإدخال المؤقت للبضائع "ATA Carnet" وثيقة جمركية دولية تسمح بالاستيراد المؤقت للبضائع لمدة عام واحد على الأكثر دون فرض أي رسوم أو ضرائب.

ويغطي دفتر الإدخال المؤقت للبضائع تقريبًا جميع الجوانب من عينات تجارية ومعدات مهنية وبضائع مخصصة للاستخدام في المعارض التجارية والعروض والفعاليات.

وتوفر الغرفة منظومة من الخدمات الذكية والإلكترونية تغطي كافة احتياجات ومتطلبات مجتمع الأعمال والتي تمكن المستثمرين من إنجاز جميع معاملاتهم عن بعد بيسر وسهولة ووفق أرقى المعايير العالمية.

وتشمل الخدمات الذكية التي توفرها الغرفة معاملات إصدار شهادات المنشأ والتصديقات وخدمات العضوية وخدمة الدراسات والأبحاث والتقارير الأعمال والخدمات القانونية وإصدار دفتر الإدخال المؤقت للبضائع وعلامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للشركات والتصنيف الائتماني وخدمات مجموعات ومجالس الأعمال بالإضافة إلى الخدمات المتاحة للهيئات الاقتصادية والمهنية.


شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode