Skip to main content

بنك الإمارات دبي الوطني يحصد جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات" خلال حفل توزيع الجوائز السنوية العالمية للخدمات المصرفية للأفراد

29 ديسمبر, 2020

حصد بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، مجموعة من الجوائز العالمية المرموقة تكريماً لدوره الريادي في الخدمات المصرفية للأفراد والابتكار الرقمي، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية العالمية الحادية عشر للخدمات المصرفية للأفراد "تريل بليزر الآسيوية 2020".

 

وحصل البنك على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات" تقديراً لريادته المتواصلة في القطاع المصرفي، والامتيازات القوية التي يقدمها للعملاء وأدائه التشغيلي المتميز. وحظي البنك بالتكريم أيضاً عن خدماته المصرفية عبر الإنترنت تقديراً للتقدم الذي أحرزه في توفير أحدث المزايا وتجربة الاستخدام السلسة والمريحة التي قدمها لعملائه عبر قنواته الإلكترونية. وإضافة لذلك، حصد قسم الخدمات المصرفية المميزة جائزة "أفضل خدمات مصرفية جماعية" تكريماً لخدماته ومنتجاته الرائدة في السوق وتقديمه لأفضل الاستثمارات والحلول المبتكرة للتخطيط المالي.

 

وتلقت Liv. منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني والموجهة للشباب من جيل الألفية، إشادة كبيرة خلال حفل توزيع الجوائز تقديراً لعمليات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك مسابقتها الفريدة من نوعها للفوز بجزيرة والتي منحت فائزاً محظوظاً جزيرته الخاصة. وتواصل المنصة تعزيز مكانتها كأسرع البنوك نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة في ضوء تجاوز قاعدة عملائها 400 ألف عميل، وترسيخ ريادتها كعلامة مصرفية مفضلة بين جيل الشباب.

 

علاوة على ذلك، حصل سوفو ساركار، نائب رئيس تنفيذي أول – رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني، على جائزة "إنجاز العمر" تقديراً لمساهماته الجلية في القطاع المصرفي على مدار ثلاثة عقود. وجاء هذا التكريم تقديراً لإدارته الفعالة ورؤيته المتميزة في دفع عجلة الإنجازات الإقليمية والعالمية التي أحرزها قسم الخدمات المصرفية للأفراد على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد والابتكار الرقمي، إضافة إلى ريادته الفكرية وبصمته الواضحة في القطاع على مدار السنين.

 

وفي معرض تعليقه على الفوز بالجوائز، قال سوفو ساركار، نائب رئيس تنفيذي أول – رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: "نفخر بحصولنا مجدداً على هذا المستوى المتميز من الإشادة والتكريم من جوائز ’تريل بليزر الآسيوية‘، خاصة أن هذه الجوائز تأتي خلال عام استثنائي بكل المقاييس وتؤكد على فلسفتنا التي تضع العملاء في المقام الأول والتزامنا المتواصل بدفع عجلة الابتكار في الخدمات المصرفية الرقمية. ويساهم هذا التكريم في ترسيخ ريادتنا في القطاع المصرفي بالمنطقة ويحثنا على المضي قدماً في إطلاق الابتكارات السباقة والأولى من نوعها في القطاع".

 

يشار إلى أن بنك الإمارات دبي الوطني يتمتع بمكانة رائدة في مجال الابتكار ضمن الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد، حيث أطلق العديد من الحلول الرائدة التي ترتقي بالخدمات المصرفية وتعزز بساطتها، كما أنه يستحوذ على حصة كبيرة من السوق ويحمل لقب " العلامة التجارية المصرفية الأكثر قيمة في الإمارات" حسب التصنيف السنوي لمجلة "ذا بانكر". ويأتي فوز البنك بهذه الجوائز المرموقة في أعقاب حصوله على جائزة "أفضل بنك للأفراد للعام في منطقة الشرق الأوسط" من الجوائز العالمية للخدمات المصرفية للأفراد وفوز Liv. بجائزة "أفضل استخدام للتسويق الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي".

 

وتحتفي الجوائز العالمية للخدمات المصرفية للأفراد بالإنجازات المتميزة التي تحققها المؤسسات في الخدمات المصرفية المقدمة للأفراد خلال العام. وتتمتع هذه الجوائز بمكانة متميزة في القطاع المصرفي وتعتبر دليلاً على الأداء المتفوق، والمستوى المتميز من الإنجاز.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode