Skip to main content

"اقتصادية دبي" وشركة "هوت ديسك" يقدمان امتيازات وتسهيلات لحاملي "رخصة تاجر"

14 ديسمبر, 2020

تعاون قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي مع شركة "هوت ديسك" لتقديم امتيازات وتسهيلات لحاملي "رخصة تاجر" التي تُعنى بترخيص الأعمال الحرة التي تُمارس من محل الإقامة بإمارة دبي، لاستخدام  تطبيق Hotdesk الذي يوفر مساحات عمل مرنة لعقد الاجتماعات أو إجراء جلسات عصف ذهني في إمارة دبي وحجزها بالساعة، أو باليوم، أو بالشهر، أو من خلال الموقع www.hotdesk-app.com.

 

ويأتي التعاون المشترك في إطار تعزيز التعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص، بالإضافة إلى دعم مفهوم "العمل من أي مكان"، حيث سيقوم فريق عمل شركة "هوت ديسك" بتقديم الحلول المرنة والخبرات الفنية لحاملي رخصة تاجر في النواحي المختلفة سواء التسويقية والإدارية والتنظيمية، والتنسيق بين أصحاب المشاريع بهدف تبادل الخبرات فيما بينهم، بالإضافة إلى الحصول على خصومات حصرية عند الحجز من شركة "هوت ديسك" واستخدام الكود DED10 ويسري هذا العرض حتى 31 يناير 2021.

 

وبهذه المناسبة، قال أحمد الشاعر، مدير أول بإدارة التطوير والمتابعة في قطاع التسجيل والترخيص التجاري: "يسعدنا التعاون مع شركة ’هوت ديسك‘ حيث ستسهم في الارتقاء بمشاريع رخصة تاجر لاستخدام مساحات عمل مشتركة وتعزيز مستويات نمو هذه المشاريع. ويأتي التعاون تجسيدا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وإيماناً بدور الشباب وتشجيعاً لروح المبادرة في عالم الأعمال.

 

وأضاف أحمد الشاعر: "سيساهم التعاون بشكل فعال في تحقيق رؤية الدولة الرامية إلى بناء اقتصاد متنوع مرن تقوده كفاءات إماراتية ماهرة، الأمر الذي يلعب دورا مهما في نمو اقتصاد الوطن المستدام".

 

ومن جانبه، قال محمد خالد، الرئيس التنفيذي لشركة "هوت ديسك": "يسعدنا التعاون مع اقتصادية دبي في مجال دعم أصحاب المشاريع الناشئة المتميزة وتمكين الأفراد الطموحين من إنجاز اشغالهم العملية بسهولة من خلال توفير مساحات عمل مرنة من أي مكان وفي تطبيق واحد Hotdesk. كما أن جميع مساحات العمل المدرجة في التطبيق مرخصة وتتوافق مع احتياطات السلامة المنصوص عليها من حكومة دبي".

 

وتعد "هوت ديسك" شركة ناشئة ولديها شبكة عالمية تضم أكثر من 200 مساحة عمل في أكثر من 55 مدينة حول العالم. وتهدف الشركة إلى تمكين الأفراد من إنجاز أعمالهم من خلال مساعدتهم في العثور على أماكن العمل التي تناسب احتياجاتهم العملية في أي مكان وفي أي وقت. ويمكن فتح حساب الآن عن طريق تحميل التطبيق من خلال آبل ستور وأندرويد للاستمتاع بالخدمات. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.hotdesk-app.com.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode