Skip to main content

"مرحبا" تفتتح صالة جديدة في مطار مانيلا

07 أكتوبر, 2020

تواصل "مرحبا"، جناح خدمات الضيافة في المطارات التابع لدناتا، توسيع شبكتها لتوفير ضيافة عالية المستوى وضمان تجربة سفر آمنة وسلسة لمزيد من المسافرين حول العالم. وافتتحت "مرحبا" صالة مطار جديدة في العاصمة الفلبينية مانيلا، لتضاف إلى صالاتها الشهيرة في دبي وملبورن وكراتشي وسنغافورة. وأصبحت تقدم الآن خدمات ممتازة لركاب جميع الناقلات الجوية في كل درجات السفر في مطار نينوي أكينو الدولي.

تقع أحدث صالات "مرحبا" في المبنى 1، وتحتوي على مقاعد مريحة تتسع لأكثر من 85 ضيفاً ومصلّى وغرفة اجتماعات خاصة، بالإضافة إلى حمّام دوش. وتوفر الصالة على مدار الساعة خدمة الواي فاي وتناول الطعام من مختلف الأطباق العالمية التي تلبي مجموعة واسعة من المتطلبات الغذائية والعرقية. ويقوم على راحة الضيوف فريق مكوّن من 30 موظفاً يتحدثون خمس لغات.

وتنفذ "مرحبا" إجراءات للمحافظة على صحة وسلامة عملائها وموظفيها. وتوفر الصالة خيارات دفع بدون لمس، كما تخضع لعمليات تنظيف وتعقيم شاملة مع التركيز بشكل خاص على الأسطح المعرّضة للمس. وتلقى جميع الموظفين تدريباً مكثّفاً على بروتوكولات الصحة والسلامة، وارتداء الاقنعة والالتزام بإرشادات التباعد الجسدي أثناء خدمة العملاء.

ويمكن للمسافرين الحجز عبر الإنترنت على موقع marhabaservices.com أو دخول الصالة والدفع مباشرة. والصالة متاحة أيضاً لأعضاء العديد من برامج صالات المطارات.

ورحّب شهاب العوضي، رئيس "مرحبا العالمية" بانضمام مانيلا إلى شبكة "مرحبا". وقال: "يسعدنا تقديم خدمة صالة فاخرة في مانيلا صممناها خصيصاً لتلبية متطلبات المسافرين في جميع الدرجات، مستفيدين من خبراتنا الواسعة في خدمات الضيافة والمطارات والتموين. وقد اتخذنا بالإضافة إلى ذلك عدداً من المبادرات لتحقيق أقصى قدر من السلامة وتوفير راحة البال للمسافرين في صالتنا الجديدة".

وكانت "مرحبا" قد انطلقت في مطار دبي الدولي كخدمة استقبال ومساعدة للركاب المغادرين والقادمين، وترافق نموها مع تعاظم مكانة دبي كمركز عالمي لحركة النقل الجوي العالمي، وواصلت توسيع عروض منتجاتها بخدمات وخيارات أخرى لجعل تجربة الركاب في المطار مريحة إلى أبعد الحدود.

وبدأت "مرحبا" في عام 2017 توسيع تواجدها العالمي بافتتاح صالات مطار جديدة في كراتشي (باكستان) وملبورن (أستراليا). كما افتتحت بعدئذ صالة إضافية في سنغافورة ووسعت صالاتها في مطار دبي الدولي. وأصبحت "مرحبا" تشغّل حالياً صالات مطار في 6 دول لتوفير خدماتها المتميزة للركاب بفريق يضم أكثر من 800 موظف.

وتتبع "مرحبا" دناتا، التي تعد من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم وشريكاً موثوقاً لأكثر من 300 عميل. وتقدم دناتا خدمات المناولة الأرضية والشحن والتموين في 126 مطاراً في 19 دولة.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode