Skip to main content

إقامة دبي ترحب بالزوار والسياح القادمين إلى الدولة عبر مطارات دبي

06 يوليو, 2020

تستعد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي لاستقبال الزوار والسياح القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة عبر مطارات دبي ابتداً من 7 يوليو، وذلك ضمن أعلى معايير السلامة. حيث بدأت الإدارة باستقبال المقيمين العائدين عبر مطارات دبي بملصق يحمل عبارة " نرحب بكم مجدداً في بلدكم الثاني"  ترحيباً بعودة المقيمن وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة في بلدهم الثاني.

وأكد سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بأن عودة الحركة الجوية عبر مطارات دبي تشكل خطوة مهمة في تعزيز قطاع الطيران وترسيخ مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة و إمارة دبي كواحدة من أهم مراكز الطيران في العالم. مؤكداً أن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء رعاه الله بشأن حركة السفر ستمهد لمرحلة جديدة نحو دعم الحركة الاقتصادية التي تعتبر أحد أهم مقومات التنمية في الدولة، اذ أن أزمة تفشي وباء فيروس كوفيد -19 فرضت قواعد جديدة وخلقت فرص تحسنية غير مسبوقة على مختلف المستويات.

وقال سعادة اللواء المري : "نحن نرحب بجميع الزوار والسياح القادمين عبر مطارات دبي ونؤكد لهم بأنهم محل ترحيب دائم في بلدهم الثاني ونحن على اتم الاستعداد لتسهيل اجراءات سفرهم وفق أعلى معايير الصحة والسلامة. "

ومن جانبه أكد العميد طلال أحمد الشنقيطي مساعد المدير العام لشؤون المنافذ الجوية أن إقامة دبي في تأهب دائم ومستمر في استقبال الزوار وتقديم خدمات متميزة للمسافرين القادمين عبر مطارات دبي وفق اجراءات احترازية و أمنية لضمان سلامتهم وسلامة الموظفين وذلك بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجين  في مطارات دبي.

وأشار الشنقطي بأنه منذ عودة حركة الطيران شهدت مطارات دبي ازدياد في عدد المسافرين القادمين عبرها. مشيراً أن هذا الازدياد سيشكل دفعة ايجابية للقطاع الاقتصادي والاستثماري الاجنبي وسيعيد الثقة بالقطاع السياحي.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode