الرؤية والرسالة والقيم

الرؤية:
- أن يكون المكتب الإعلامي مصدراً عالمياً موثوقاً للأخبار يقدم رسالة واضحة ومُلهمة حول دبي وقيادتها.

الرسالة:
- المساهمة في دفع مسيرة تطور دبي ونجاحها بتقديم أفضل خدمات الاتصال الاستراتيجي لنشر رسالة دبي وقيادتها الرشيدة إلى العالم بأسلوب فعّال ومؤثر. 

القيمة الأساسية
نحن خبراء الاتصال الاستراتيجي لإمارة دبي، ومسؤوليتنا تنفيذ خدمات نوعية مصممة بأسلوب يدعم الأهداف العليا للإمارة وقيادتها الرشيدة ويعتمد عملنا على سرعة الاستجابة والدقة والكفاءة العالية والأخذ بزمام المبادرة وننفذ مهامنا بحلول مبتكرة تقوم على التعاون والشراكة.

قيم العمل الرئيسية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي:

- الدقة: شعارنا الذي لا نحيد عنه؛ فهي جوهر عملنا وعماده الأساسي لتقديم خدمات اتصال استراتيجية تعتمد على معلومات وحقائق مُحكَمة.  

- التعاون: جوهر ثقافة عملنا؛ مع حرصنا على تطوير شراكات وروابط قوية من شأنها تيسير تبادل التجارب والمعارف والأفكار، مع سعينا الدائم لتعزيز العمل بروح الفريق الواحد وصولاً إلى تحقيق أهدافنا.

- الالتزام: عنصر رئيس في تلبية تطلعات شركائنا؛ إذ نتبع أعلى معايير الجودة في تلبية احتياجاتهم في مجال الاتصال الاستراتيجي، ضمن إطار واضح من التعامل الواعي مع المعلومات، والوفاء بالتعهدات وفق الأطر الزمنية المحددة.  

- المرونة: مطلب أساسي لنا؛  علينا أن نكون دائماً مستعدين للقيام بما هو مطلوب في الوقت المناسب؛ فالمرونة تدعم قدرة فريق العمل على تلبية كل ما قد يحتاجه شركاؤنا من دعم والتغلّب على أي تحديات بكفاءة عالية في مختلف الأوقات والظروف.

- الشغف: هو ما نحمله لإمارتنا وعملنا، ويدفعنا دائماً للإنجاز ومضاعفة العطاء للوصول إلى درجات أرفع من التميز.

- الإبداع: هو أسلوبنا في معالجة التحديات؛ بمواصلة التعلّم، وتوظيف أحدث التقنيات، وتطبيق الحلول المُبتكرة لتقديم أفضل أشكال الدعم الاستراتيجي.