Skip to main content

فلاي دبي تستأنف عملياتها الى هرجيسا

27 يوليو, 2021

ثلاث رحلات اسبوعياً اعتباراً من 10 اغسطس ... فلاي دبي تستأنف عملياتها إلى هرجيسا

أعلنت فلاي دبي و مقرها دبي، اليوم إطلاق  ثلاث رحلات اسبوعيا إلى إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي   (HGA)اعتباراً من 10 اغسطس. وبذلك يرتفع عدد الوجهات في شبكة رحلات فلاي دبي في إفريقيا إلى 12 نقطة في تسع دول بما في ذلك الى مطار سوهاج الدولي (HMB) ومطار شرم الشيخ الدولي (SSH)  في وقت سابق من هذا الصيف.

قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي: " نحن ملتزمون بتزويد الأسواق غير المخدومة بروابط جوية مباشرة إلى دبي. يسعدنا استئناف عملياتنا الى هرجيسا والتي ستوفر للمغتربين الصوماليين خيارًا مناسبًا لزيارة عائلاتهم وأصدقائهم في وطنهم. ومن خلال اتفاقية المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات والاتفاقيات المشتركة التي أبرمناها ، يمكن الآن الوصول إلى أكثر من 200 وجهة من خلال مركز الطيران في دبي ".

وتعليقًا على هذا الإعلان ، قال سودهير سريدهاران ، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية (الإمارات العربية المتحدة ، ودول مجلس التعاون الخليجي ، وإفريقيا ، وشبه القارة الهندية) في فلاي دبي: "ملتزمون في فلاي دبي ببذل كل الجهود الممكنة والعمل بجدية في دعم أهداف السفر والسياحة كما التجارة بين الوجهات والأسواق التي نسافر إليها ونحن على ثقة بأن تجربة السفر المريحة التي نوفرها لركابنا وخدمات الشحن الجوي الميسرة ستعزز العلاقات والفرص التجارية بين هرجيسا ودبي والوجهات الأخرى. ونطمح دائما إلى تلبية وتجاوز تطلعات عملائنا سواء على درجة رجال الأعمال أو السياحية ونتطلع إلى الترحيب بالركاب من هرجيسا مرة أخرى قريبًا".

ستصبح فلاي دبي أول شركة طيران تعمل إلى هرجيسا من دبي. تواصل الشركة فتح الأسواق الغير مخدومة وتوسيع شبكتها في إفريقيا. كما تخطط فلاي دبي لإعادة إطلاق عملياتها إلى أوغندا في الأسابيع القليلة المقبلة.

تعمل فلاي دبي حاليًا على 12 نقطة في تسع دول في شمال وشرق إفريقيا:
1. جيبوتي جيبوتي
2. الإسكندرية مصر
3. سوهاج مصر
4. شرم مصر
5. أسمرة إريتريا
6. أديس أبابا إثيوبيا
7. هرجيسا أرض الصومال
8. جوبا جنوب السودان
9. الخرطوم السودان
10. دار السلام تنزانيا
11. زنجبار تنزانيا
12. عنتيبي أوغندا


تفاصيل الرحلات
ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي (DXB)   إلى مطار هرجيسا إيغال الدولي   (HGA)اعتباراً من 10 اغسطس أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

تبدأ أسعار الرحلات على درجة الأعمال ذهاباً واياباً من دبي إلى سوهاج من 4700 درهم، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1600 درهم.

رقم الرحلة

رقم الرحلة

مطار المغادرة

وقت المغادرة

مطار الوصول

وقت الوصول

وقت الرحلة

FZ 661

EK 2182

DXB

04:05

HGA

06:35

03:30

FZ 662

EK 2183

HGA

07:35

DXB

12:20

03:45

 

 

 



الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو من خلال تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  97160054445 أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre" و" IATA destination tracker"   طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضاً زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة :   https://www.flydubai.com/ar/plan/covid-19/

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode