Skip to main content

اقتصادية دبي تغلق محل وتخالف 23منشأة تجارية لم تلتزم بالتدابير الاحترازية لكوفيد 19

21 يناير, 2021

اقتصادية دبي تغلق محل وتخالف  23منشأة تجارية لم تلتزم بالتدابير الاحترازية لكوفيد 19
إغلاق محل لتجارة الهواتف المتحركة


قام قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك باقتصادية دبي يوم أمس باغلاق محل لتجارة الهواتف المتحركة، و مخالفة 23 منشأة تجارية، والتنبيه على محلين تجاريين، لعدم الالتزام بالتدابير الاحترازية الخاصة بالحد من انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، كلبس الكمامات والتباعد الجسدي، في محلات الأسواق المفتوحة في نايف ، والمرر ، و هور العنز ، و الرقة،  والراس،  والبطين، والضغاية، وعيال ناصر وفي المراكز التجارية.

وبالمقابل، خلال عمليات التفتيش بلغ عدد المحال المستوفية للشروط والتدابير الاحترازية 652 محلاً، وقد تنوعت الأنشطة التجارية للمحلات المخالفة لتشمل الأنشطة التالية؛ تجارة الملابس الجاهزة، خدمات متابعة المعاملات، تجارة الهواتف المتحركة ولوازمها، تجارة عامة، خدمات الدعاية والإعلان، محل تجزئة، تجارة المجوهرات، تجارة الأدوات والأواني المنزلية، تجارة العطور ومستحضرات التجميل، تجارة الحاسب الآلي ولوازمه، الاستثمار في المشروعات التجارية وتأسيسها وادارتها، مراجعة الحسابات، مركز انجاز الخدمات الحكومية.

وأشارت اقتصادية دبي إلى أنها ستواصل جولاتها بالتعاون مع مختلف الشركاء، ولن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها من قبل جمهور المستهلكين والمتعاملين. وتوجه اقتصادية دبي التجار بالالتزام بالتدابير الاحترازية كلبس الكمامات والقفازات وتطبيق مبادئ التباعد الجسدي.

وتدعو مختلف فئات الجمهور إلى الإبلاغ عن أية حالة أو ظاهرة سلبية مخالفة للتدابير الاحترازية عبر تطبيق مستهلك دبي المتوفر على متاجر أبل وغوغل وهواوي، أو بالاتصال على الرقم 600545555 ، أو عبر الموقع الالكتروني consumerrights.ae.

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode