Skip to main content

"نخيل": "فلل ند الشبا" تشهد طلباً متنامياً بعد تجاوز المبيعات 2 مليار درهم

10 فبراير, 2021

أعلنت شركة "نخيل" للتطوير العقاري عن تحقيقها أكثر من 2 مليار درهم من مبيعات المنازل الفاخرة في "فلل ند الشبا"، حيث أطلقت حالياً مرحلة جديدة من الفلل وذلك بعد تسجليها مبيعات شهرية قياسية في شهر يناير 2021.

وتم شراء نصف الفلل العائلية الفاخرة مع بيع أكثر من 800 فيلا خلال الأشهر 12 الماضية. وشهد شهر يناير 2021 تسجيل أعلى مبيعات شهرية لغاية الآن، مع 133 صفقة بقيمة إجمالية بلغت 342 مليون درهم.

وتجاوزت قيمة مبيعات شركة "نخيل" في عام 2020 من الأراضي والوحدات العقارية 2.2 مليار درهم، حيث تصدرت "فلل ند الشبا" الأكثر مبيعاً مع وجود طلب أيضاً على الأراضي والوحدات السكنية في "الفرجان"، و"جميرا بارك"، و"نخلة جميرا"، و"قرية ورسان"، والمدينة العالمية (انترناشيونال سيتي).

وقال عقيل كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "نخيل": "لقد شهدنا بداية قوية لعام 2021 وذلك مع استمرار "فلل ند الشبا" في جذب المشترين - معظمهم من المستخدمين النهائيين - لشراء منزلهم لأول مرة أو لشراء منازل أكبر حجماً.

"وأضاف كاظم: "لقد شهد العام الماضي تغييرات كبيرة في نمط الحياة بسبب فيروس كورونا، مما أدى إلى زيادة الطلب على المساحات المعيشة العائلية الداخلية والخارجية الواسعة، ومن المرجح أن يستمر ذلك في نفس الاتجاه."

تضم "فلل ند الشبا"- التي تحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين والخليجيين - أكثر من 1،570 فيلا جاهزة للسكن، ومركز للتجزئة مجتمعي "بافيليون" يضم سوبر ماركت، ومقاهي، وحوض سباحة، وملاعب رياضية، من المقرر افتتاحه هذا الصيف، فضلاً عن أنها تقع بمحاذاة شارع الشيخ محمد بن زايد، وعلى بعد خطوات من أفضل المدارس العالمية، وعلى مسافة قريبة من مطار دبي الدولي والعديد من المعالم الأخرى في الإمارة.

وتتميز الفلل في ند الشبا المكونة من 4 و5 غرف نوم، بمساحات للمعيشة واسعة، وغرفة للخادمة مع مدخل منفصل، وحمامات داخل جميع غرف النوم، وشرفات رحبة، وحديقة واسعة وكراج خاص مغطى يتسع لسيارتين، وبأسعار تبدأ من 2.638 مليون درهم.

للمزيد من المعلومات حول "فلل ند الشبا"، يرجى زيارة www.nadalshebavillas.com

وللمزيد من التفاصيل أو للقيام بجولة افتراضية في جميع عقارات "نخيل"، يرجى زيارة www.nakheel.com أو الاتصال على +971 4 390 3333.

شارك الآن

Most Recent News


(طرق دبي) تطلق المنصة الرقمية لخدمة شهادات إخلاء طرف لكافة أعمال البنية التحتية بدبي
عــامْ جـديـد عــامْ سـعيد
الدخول إلى مطار دبي الدولي DXB للمسافرين بتذكرة فقط مع استمرار ذروة السفر الموسمية

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode