Skip to main content

تجاوز المسافات مع فلاي دبي

18 نوفمبر, 2020

أطلقت فلاي دبي فيديو يسلط الضوء على أهمية تجاوز المسافات التي تفصلنا عن بعضنا البعض وتخطّيها رغم التغيرات والقيود التي طرأت على قواعد السفر.

يتناول الفيديو أهمية المحافظة على التواصل وعدم الإحجام عن لقاء الأحبة مهما كانوا بعيدين، وهو أمر امتنع عنه الكثيرين هذا العام نتيجة القيود المفروضة على قطاع الطيران. وينوه الفيديو إلى أنه ورغم التغير الذي تشهده تجربة السفر، إلا أن علينا النظر في العودة إلى خوض التجربة مرة أخرى بأسلوب جديد ضمن بيئة آمنة وسليمة.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لدى فلاي دبي: ’’نحن في فلاي دبي ملتزمون بتحقيق التقارب بين الناس وتجاوز المسافات التي قد تفصلنا عن أحبتنا. ورغم التغيرات التي تشهدها تجربة السفر على خلفية انتشار الوباء، إلا أن إجراءات السلامة والوقاية التي نتبناها خلال جميع مراحل الرحلة تؤكد لعملائنا أهمية الاستفادة من الفرص التي توفرها فلاي دبي من أجل تجاوز المسافات. إنه الوقت المثالي لخوض التجربة مرة أخرى.‘‘

تواصل فلاي دبي توسيع شبكة وجهاتها وتزويد الركاب بفرص أكبر للسفر من خلال إضافة رحلات جديدة وتعديل أوقات الرحلات الأمر الذي يمكّنها من تحسين التواصل عبر شبكتها. وتعمل الناقلة على تعزيز عملياتها بشكل مطرد منذ شهر يوليو، وهي تخدم الآن 50 وجهة في جميع أنحاء إفريقيا وأوروبا ووسط آسيا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. ويمكن للمسافرين الباحثين عن أشعة الشمس والاستمتاع على الشواطئ استكشاف جزر المالديف أو زنجبار، أما للراغبين بأجواء باردة وفرص لممارسة التزلج ورياضة المشي فيمكنهم تجربة وجهات مثل كازاخستان ورومانيا.


الرجاء الضغط هنا لمشاهدة الفيديو
 
شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode