Skip to main content

"نخيل مولز" تطلق خدمة "اتصل، زرنا، استلم" المجانية والتي تتيح الاستلام الفوري للأطعمة والحلويات وغيرها المزيد

17 مايو, 2020

أطلقت "نخيل مولز" خدمات الاستلام بدون لمس في "نخيل مول" و"ابن بطوطة مول" و"ذي بوينت"، لتمنح العديد من العملاء إمكانية الوصول الفوري إلى أكثر من 700 متجر من متاجر التجزئة والمطاعم خلال التباعد الاجتماعي.

وتعتبر خدمة "اتصل، زرنا، استلم"، طريقة سريعة ومريحة لشراء مجموعة واسعة من السلع ووجبات الطعام الجاهزة والحلويات الرمضانية، وذلك بدون أي رسوم للحجز أو للاستلام، حيث يبلغ متوسط الوقت منذ الاتصال وحتى الاستلام 30 دقيقة. وتتوفر هذه الخدمة يومياً من الساعة 12 بعد الظهر ولغاية الساعة 9 مساءً.

وسيتمكن العملاء من الذين قاموا بالطلب عن طريق الاتصال بالمتجر أو المطعم مباشرة، من استلام طلباتهم من منطقة الاستلام المخصصة للسيارة. وبمجرد الانتهاء من إجراء عملية الدفع بالبطاقة من دون لمس، سيضمن الفريق المختص من وضع جميع الطلبات بأمان في سيارات العملاء وذلك قبل مغادرتهم بكل سلاسة.

وقال عمر خوري، المدير التنفيذي لـ"نخيل مولز":"لقد تم إنشاء خدمة "اتصل، زرنا، استلم" لدعم تجار التجزئة واستجابة لطلب العملاء، وبما أن المولات تعمل حالياً بنسبة 30 في المائة فقط من طاقتها الاستيعابية وبعض الطلبات عبر الإنترنت تستغرق وقتاً أطول من المعتاد، فإن هذه الخدمة السريعة والمريحة تعتبر الحل المثالي للعملاء الذين يرغبون في الوصول الفوري إلى المتاجر والمطاعم. سيتمكن الآن عدد أكبر من الأشخاص من الاستمرار في التسوق وبكل أمان وذلك للحصول على مجموعة واسعة من السلع من بعض أكبر وجهات التسوق والترفيه لدينا من خلال هذه الخدمة التي تتسم بالكفاءة والنظافة ومن دون لمس.

"نتوقع أن تلاقي هذه الخدمة الجديدة رواجاً كبيراً من قبل تجار التجزئة والعملاء وأن تكون من الخدمات الدائمة في المولات التابعة لنا، خصوصاً وأنه يوجد هنالك خدمات مماثلة طبقت في دول أخرى ولاقت نجاحاً رائعاً."

وتوفر خدمة "اتصل، زرنا، استلم" الأطعمة الجاهزة والموضة والاحتياجات اليومية والحلويات الفاخرة. وتتوفر قائمة المتاجر المشاركة بها مع أرقام هواتفهم عبر المواقع الإلكترونية وحسابات التواصل الاجتماعي لـ"نخيل مول" و"ابن بطوطة مول" و"ذي بوينت". هذه الخدمة غير متوفرة حالياً في متاجر السوبرماركت والصيدليات.

ويتم تطهير وتعقيم مناطق الاستلام المخصصة بانتظام شأنها كشأن باقي المناطق في المولات، بينما يخضع الموظفون لفحص درجة الحرارة بشكل يومي ويتم التأكد من ارتداؤهم للقفازات والكمامات.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode