Skip to main content

حمدان بن محمد يستقبل رئيس برلمان قيرغيزستان

20 فبراير, 2020

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي في مقر المكتب التنفيذي في أبراج الإمارات ظهر اليوم .. معالي داستانبيك جومابيكوف رئيس المجلس الأعلى "البرلمان" في جمهورية قيرغيزستان الذي يزور البلاد حاليا على رأس وفد برلماني.

وقد رحب سموه بالضيف وتمنى له زيارة ناجحة إلى دولة الإمارات تثمر نتائج طيبة تعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين.

وتبادل سمو ولي عهد دبي ورئيس البرلمان القيرغيزي الحديث حول عدد من المواضيع التي تهم البلدين خاصة السبل الكفيلة بتطوير علاقات التعاون بين الجانبين في شتى الميادين.

من جهته أكد السيد جوما بيكوف على رغبة قيادة وحكومة بلاده بتوسيع آفاق التعاون وبناء شراكة استثمارية بين البلدين لا سيما في قطاعات السياحة والنقل والبنية التحتية بشكل عام.

حضر اللقاء.. معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل وعدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي و?سعادة عبداللطيف جمعة بايف سفير جمهورية قيرغيزستان لدى الدولة.

شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

related_news

20 فبراير, 2020

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode