Skip to main content

"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

31 ديسمبر, 2020

أفادت شركة "نخيل" للتطوير العقاري، بأن عشرات الآلاف من المستثمرين والمقيمين في بعض أبرز مجتمعات "نخيل" السكنية المشهورة، يستفيدون من افتتاح المحطات الأربع الجديدة لمترو بدبي، وذلك في الأول من يناير المقبل (1/‏‏‏‏1/‏‏‏‏2021).

وسيتم تشغيل أول يوم من السنة الجديدة، محطات "جبل علي"، و"الحدائق" (ذا جاردنز)، و"ديسكفري جاردنز" و"الفرجان"، التي تعتبر جزءاً من مشروع مسار 2020 لتوسعة مترو دبي التابع لهيئة الطرق والمواصلات بدبي، والتي ستعزز من ازدهار المجتمعات السكنية، وتوفر المزيد من الراحة للمقيمين والزائرين، ومن المحتمل أن ترفع من قيمة العقارات في تلك المناطق.

ويشار إلى أن مجتمعات "نخيل" السكنية، "الفرجان"، و"ديسكفري جاردنز" و"الحدائق" (ذا جاردنز)، تمتد على مساحة إجمالية تبلغ نحو 1،000 هكتار وتوفر السكن لنحو 95،000 شخصاً.

وقال عقيل كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة "نخيل": "تهانينا لهيئة الطرق والمواصلات بدبي بمناسبة افتتاح جزءاً من مشروع مسار 2020 لتوسعة مترو دبي. ستكون المحطات الجديدة بداية مرحب بها للعام الجديد من قبل المطورين العقاريين الآخرين، وملاك العقارات، والمقيمين، وتجار البيع بالتجزئة والشركات في هذه المجتمعات السكنية.

وأضاف كاظم: "لقد حققت العقارات القريبة من محطات المترو زيادة في أسعار المبيعات والإيجارات، كما أظهرت أنها أكثر استقراراً مقارنة بتلك الموجودة في مناطق أخرى، وذلك بحسب الأبحاث والتقارير الصادرة.

وأوضح كاظم: "لقد شهدنا خلال العام 2020، زيادة في الطلب على الفلل السكنية، وقمنا ببيع المنازل العائلية الفاخرة في "الفرجان" بالكامل، في حين، أدت التغييرات في نمط الحياة بسبب فيروس «كورونا»، إلى زيادة الطلب من قبل المستثمرين على المساحات المعيشية العائلية الداخلية والخارجية الواسعة، كما ستلعب محطات المترو القريبة، دوراً مهماً في قرارات شراء العقارات لدى العديد من الأشخاص."
شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode