Skip to main content

فلاي دبي للشحن تواصل عملياتها لضمان انسياب حركة السلع الحيوية في المنطقة

08 أبريل, 2020

خصصت فلاي دبي ست طائرات من طراز بوينج 800-737 الجيل الجديد للعمل كرحلات شحن كاملة لضمان انسياب مرن لحركة السلع الأساسية عبر شبكتها وخارجها. وتأتي هذه الخطوة  في اعقاب التعليق المؤقت لعمليات المسافرين كجزء من الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات.

وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية  في فلاي دبي: “ ندرك اهمية الشحن الجوي ودوره الفاعل في دعم استمرارية سلسلة التوريد والجهود على مستوى الحكومة والقطاع الخاص لضمان حركة الإمدادات الأساسية خاصة خلال هذه الظروف غير المسبوقة ".

ومع استمرار التداعيات الناتجة عن وباء كوفيد-19 ، تبقى الشحنات الجوية شريكًا حيويًا في تقديم الأدوية والمعدات الطبية والمواد سريعة التلف والسلع الثمينة والبريد وقطع الغيار والأدوات الإلكترونية إلى المناطق المتضررة. تستخدم فلاي دبي سعة تخزين البضائع في طائرات الركاب وتعمل مع السلطات لزيادة قدرات الشحن من خلال السماح بالشحن في المقصورة إلى عدد من الوجهات ، بما يتماشى مع الإرشادات والتوصيات الصادرة عن الاتحاد الدولي للنقل الجوي  (اياتا) ، ومنظمة الطيران المدني الدولي (ايكاو) وشركة بوينغ.

ووفرت فلاي دبي للشحن 44 رحلة شحن حملت 146 طناً من البضائع. وقامت الشركة بتشغيل رحلات إغاثة إلى عدد من البلدان المتضررة من قيود السفر بما في ذلك أذربيجان ومصر والهند والكويت ولبنان والجبل الأسود وباكستان والمملكة العربية السعودية والسودان.

ومن جهته قال محمد حسن علي سالم ، نائب الرئيس لعمليات الشحن في فلاي دبي: “لقد شهدنا طلبًا عالميًا قويًا على البضائع ، ونحن نعمل من أجل توسيع عملياتنا لخارج حدود شبكة فلاي دبي لنقل المزيد من السلع والبضائع الى محتاجيها". "نحن نتبع المبادئ التوجيهية التي وضعها الاتحاد الدولي للنقل الجوي ( اياتا) ومنظمة الصحة العالمية للعمل وفق أعلى المعايير العالمية ، وننسق بشكل وثيق مع شركائنا الاستراتيجيين لتعزيز قدراتنا ومواردنا المتاحة والوصول إلى شبكتنا إلى أقصى حد. "

المزيد من المعلومات حول فلاي دبي للشحن متوفرة هنا: https://www.flydubai.com/en/information/cargo
شارك الآن

Most Recent News


مطار دبي الدولي يتعامل مع نصف مليون مسافر في الأسبوع الأول من العام الجديد
محمد بن راشد يتسلم رسالة لرئيس الدولة من أمير الكويت
"نخيل": آلاف المستثمرين العقاريين والمقيمين بدبي يستفيدون من تشغيل مسار 2020 لمترو دبي

Mobile For an optimal experience please
rotate your device to portrait mode