أراضي دبي تحصل على شهادتين من الأيزو في نظامي ادارة الجودة والبيئة

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن حصولها مؤخرًا على شهادتين من الأيزو، حيث كانت الأولى لمواصفة (9001:2015) الخاص بنظام إدارة الجودة، والثانية لمواصفة (14001:2015) لنظام إدارة البيئة.

وقال محمد سلطان ثاني، مشرف قطاع رقابة الخدمات في دائرة الأراضي والأملاك في دبي:  حصلت الدائرة على شهادتي الأيزو في إطار حرص الدائرة للحصول على أفضل الممارسات والمقاييس العالمية لنظام إدارة وتطوير الاداء المتكامل، حيث يأتي حصولنا على هاتين الشهادتين اعترافًا بالجهود الحثيثة المبذولة من قبل مختلف الإدارات والفرق للوصول إلى أعلى مستويات الجودة في الأداء وخدمة المتعاملين وتطوير أنظمة العمل الداخلي. وعلاوة على ذلك، تمكنت أراضي دبي من التأكيد على التزامها تجاه البيئة والمحافظة عليها، من خلال الكثير من المبادرات البيئية، والحرص على تطبيق أفضل الممارسات للحفاظ على الموارد والحد من هدر المواد".

وتسلم الشهادتين سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام أراضي دبي،  ومحمد سلطان ثاني، مشرف قطاع رقابة الخدمات وأماني دبلان مدير إدارة رقابة الخدمات في أراضي دبي من ثالاي مالاي راجان، مدير تطوير الأعمال بشركة إس جي إس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 ويثبت هذا التكريم من جديد تناغم إجراءات الدائرة مع أرقى المعايير العالمية، ومواصلة جهودها الهادفة إلى ترجمة رؤيتها لتكون إمارة دبي "الوجهة العقارية الأولى عالميًا في الابتكار والثقة والسعادة"، وتعزيز مبادرات التميز والإبداع.

أخبار ذات صلة

مزيد من الأخبار